بالصور| قبل ساعات من القمة.. جماهير الأهلي تملأ استاد الأول بارك

تاريخ النشر: 08/03/2024
24
منذ 6 شهور
جماهير الأهلي

تواجدت جماهير النادي الأهلي داخل ستاد ملعب الأول بارك، من أجل دعم ومساندة الفريق الأول في مباراته أمام الزمالك، في نهائي كأس مصر، المقرر إقامتها في السابعة ونصف مساءً.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر حسابها الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، مجموعة من صور جماهير النادي الأهلي التي تملأ ستاد الأول بارك قبل المباراة بساعات، معلقًا عليها:"عيش بالروح والعين والقلب".

اقرأ أيضا

سان جيرمان يحدد بديل مبابي بعد رحيله لريال مدريد| صفقة غريبة

حافلة الزمالك تتحرك لملعب الأول بارك استعدادا لمواجهة الأهلي

جماهير الاهلي

يدخل الأهلي مواجهة اليوم بمعنويات كبيرة بعدما تأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا فيما تأهل الزمالك للدور ذاته لكن في بطولة الكونفدرالية.

ويعود لقائمة حامل اللقب هدّافه محمود عبد المنعم (كهربا)، بعد غيابه عن آخر 3 مباريات بقرار من كولر، إثر اعتذاره عن السفر لغانا في دوري أبطال أفريقيا لارتباطه بحفل زفاف شقيقته. كما سيكون لاعب الوسط إمام عاشور على موعد لمواجهة ناديه السابق الزمالك للمرة الأولى.

جماهير الاهلي

وحقق كولر أغلب البطولات الممكنة منذ توليه المهمة في صيف 2022، حيث حصد دوري أبطال أفريقيا، وبرونزية كأس العالم للأندية، وألقاب الدوري والكأس والسوبر في مصر.

سبق أن التقى الفريقان في 32 مباراة بكأس مصر ومنها 20 مرة في النهائي، كان آخرها في يوليو عام 2022، وانتصر الزمالك 2-1.

ويتفوق الزمالك في آخر 5 مباريات جمعته بالأهلي في كأس مصر بفوزه في 3 مباريات، بينما فاز الأهلي مرتين.

جماهير الاهلي

 الغيابات هي العنوان الأبرز لقمة الأهلي والزمالك خاصة المارد الأحمر الذى يفتقد كل من وسام أبو علي ومحمد الشناوي وديانج وياسر إبراهيم وكريستو للإصابة فيما يغيب كلاً من ، محمود متولي وأحمد عبد القادر وحمزة علاء لأسباب فنية.

جماهير الاهلي

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يُقام فيها نهائي بطولة الكأس خارج مصر ، ويُدير المباراة الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو ، ويسعى مارسيل كولر لتحقيق فوزه الرابع على الأبيض فيما يأمل جوزيه جوميز لتحقيق الفوز الأول في القمة الأكثر إثارة فى الوطن العربى.

وتحدث مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على التحدث مع لاعبيه طوال الأيام الماضية عن الأخطاء الدفاعية وإهدار الفرص وغيرها من الأزمات التي عانى منها الفريق خلال المباريات الأخيرة محلياً وأفريقياً، كما تحدث كولر عن الأدوار المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء من أجل حسم اللقب لصالح الأهلي.

ويتسلح المدرب السويسري في مباراة الليلة بأوراق رابحة يأتي في مقدمتها ، حسين الشحات ورضا سليم وبيرسي تاو وموديست وكهربا الذي سيكون له دور في مباراة الليلة بنسبة كبيرة بعد الغياب عن أخر 3 مباريات للفريق محلياً وأفريقياً ، كما يعتمد المدير الفني على نجوم أخرين أمثال محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وأمام عاشور وعلي معلول ومحمد هاني ومروان عطية ومن خلفهم الحارس الشاب مصطفى شوبير.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن