العميل المزدوج في القمة| 5 لاعبين ارتدوا قميصا الأهلي والزمالك

تاريخ النشر: 08/03/2024
44
منذ 6 شهور
كأس مصر

يلعب 5 لاعبين دور العميل المزدوج في مباريات القمة، قبل نهائي كأس مصر الليلة، حيث خاض اللاعبون الخمسة مواجهات القمة بقميص القطبين.

وتشهد مباراة نهائي كأس مصر تواجد 5 لاعبين ظهروا بقميص القطبين، حيث يضم الأهلى إمام عاشور ومحمود كهربا بينما يضم الزمالك كلا من عبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدى الذين سبق لهم اللعب بقميص الأهلى.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| سيد عبد الحفيظ يحذر من زيزو ويسخر من الساحر

الزمالك يصدم عبد الله السعيد ويحرمه من حلم السنين أمام الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مع غريمه التقليدي الزمالك في لقاء نهائي كأس مصر المقرر إقامته في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

وقاد كولر الأهلي في 86 مباراة في جميع البطولات، حيث فاز في 59 مباراة وتعادل في 19 مباراة، وخسر في 8 مباريات بواقع 41 مباراة بالدوري الممتاز، و22 مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا وأربع مباريات في كأس السوبر المحلي، و7 مباريات في بطولة كأس مصر و7 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية ومباراة في كأس السوبر الأفريقي وأربع مباريات في الدوري الإفريقي.

وأسندت اللجنة المنظمة لنهائي كأس مصر إدارة مباراة الأهلي والزمالك إلى الحكم  البرازيلي أندرسون دارونكو حكمًا للساحة ويعاونه البرازيلية نيوزا باك  كمساعد أول، ومواطنتها فابريني بيفيلاكوا كوستا كمساعد ثاني، فيما سيكون رودريجو بيريرا حكمًا رابعًا، وستكون تشارلي ويندي، حكمًا لتقنية الفيديو، وتساعدها فيها ثايزلين كوستا.

 

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن