التفاصيل الكاملة لعقد الـ 100 مليونا لأحمد فتوح في بيراميدز 

تاريخ النشر: 16/10/2023
1
منذ 11 شهر
فتوح

علمت " كورابيا " بدء نادي بيراميدز مفاوضات مكثفة حاليا مع أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك والمنتخب المصري الأول لكرة القدم من أجل ضمه إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر عند نهاية عقده مع الزمالك .

وتمثل عرض بيراميدز لضم أحمد فتوح من الزمالك في نهاية الموسم الجاري منح اللاعب الكبير منحة تعاقد ضخمة تصل إلى 45 مليون جنيه عند التوقيع " كاش " مع الحصول على توقيعه لمدة 3 مواسم قادمة نظير 20 مليون جنيه في الموسم الأول و22 مليون جنيه في الموسم الثاني و23 مليون جنيه في الموسم الثالث والأخير .

ويأمل بيراميدز عبر عرضه التاريخي الذي يصل في الإجمالي 110 مليون جنيه في الحصول على موافقة أحمد فتوح على ارتداء قميص بيراميدز والانتقال له في الموسم المقبل وعدم تجديد عقده مع الزمالك في نهاية الموسم الجاري .

ونجح بيراميدز في التوقيع مع أكثر من لاعب زملكاوي بنظام الانتقال الحر بعد نهاية تعاقداتهم مع الزمالك في وقت سابق مثل يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر قبل بداية الموسم .

ولم يجدد الزمالك عقد أحمد فتوح حتى الآن في ظل المطالب المالية الضخمة التي اشترطها اللاعب إلى جانب ترقب اجراء الانتخابات المقبلة المقرر لها في 20 أكتوبر الجاري .

ويسعى بيراميدز للحصول على لقب كبير مثل الدوري الممتاز أو دوري أبطال إفريقيا من أجل اسدال الستار عن مسيرة هذه المجموعة من النجوم بشكل جيد رفقة بيراميدز الذي لم يحصد أي بطولة حتى الآن عبر تاريخه على الإطلاق .

حمل تطبيق كورابيا الآن