رسائل نارية من جوميز لـ ناصر ماهر قبل مواجهة الأهلي

تاريخ النشر: 08/03/2024
61
منذ 6 شهور
ناصر ماهر - الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع ناصر ماهر لاعب الفريق الابيض، قبل مواجهة الأهلى فى نهائى كأس مصر.

ويرغب جوميز في ظهور ناصر ماهر بشكل مميز في مباراة القمة أمام الأهلي، المقرر لها مساء غد الجمعة، للمساهمة في تحقيق الفوز باللقب الاول له مع الفريق الأبيض 

اقرأ أيضا

الإسماعيلي يكشف تفاصيل ودية بني غازي في ليبيا

في حضور حسين لبيب..الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي

وطلب جوميز من ناصر ماهر عدم التركيز مع لاعبي الأهلي أو الجماهير أثناء المباراة، لعدم خروجه من التركيز اثناء المباراة، والظهور بشكل سئ في المباراة.

وكان الزمالك تعاقد مع ناصر ماهر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من مودرن فيوتشر، ناصر ماهر خرج في الفترة الأخيرة بتصريحات ضد النادي الأهلي، عقب انتقاله إلى الزمالك في الفترة الحالية، وهو ما جعلت جوزيه جوميز يشعر ببعض القلق بسبب هجوم جماهير الاهلي المتوقع على اللاعب أثناء المباراة.

وأكد ماهر للمدير الفني للزمالك، أنه لن يركز مع الجماهير في المباريات، وأنه يعلم كيفية التعامل في مثل هذه المواقف.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته مساء اليوم الخميس، على ملعب أكاديمية المهد الرياضية، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، استعداداً لمواجهة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر.

وخاض لاعبو الزمالك، فقرة تأهيلية في بداية المران، من خلال أداء بعض التدريبات المتنوعة تحت قيادة جواوو ميجيل مدرب الأحمال بالفريق.

وأدى لاعبو الفريق فقرة خططية تحت إشراف البرتغالي جوزيه جوميز، تم خلالها شرح بعض الأفكار الخططية قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

وفي نهاية المران، خاض الفريق تقسيمة فنية خفيفة، في جزء من الملعب لمدة دقائق معدودة، شهدت تطبيق الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها.

وشهد المران الختامي، حضور الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، وهشام نصر نائب الرئيس، ورئيس البعثة بالمملكة العربية السعودية، وكذلك أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، حيث اطمنوا من عبد الواحد السيد مدير الكرة على كافة الترتيبات النهائية الخاصة بالفريق استعداداً للقاء الأهلي غداً الجمعة. 

حمل تطبيق كورابيا الآن