نجم ريال مدريد "يورط" أنشيلوتي.. بيلينجهام ينتقد الاتحاد الاسباني

تاريخ النشر: 07/03/2024
124
منذ 6 شهور
ريال مدريد - بيلينجهام

هاجم لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام، لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباين لكرة القدم، بعد قرار ايقافه لمدة مباراتين، بسبب سلوكه مع حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مواجهة ريال مدريد وفالنسيا بهدفين في شباك كل فريق، في المباراة التي شهدت قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، خاصة بعد قيام الحكم  باطلاق صافرة نهاية اللقاء، أثناء تحضير لاعبي ريال مدريد لهجمة خطيرة، والتي انتهت بهدف في شباك فالنسيا لم يتم احتسابه.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتعادل أمام لايبزيج ويبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي غاضب من تصرف لاعب ريال مدريد.. اعتراض وتهديد بالاستبعاد

وقام جود بيلينجهام صاحب الهدف الملغي، بالإعتراض على قرار حكم المباراة، ليدخل الثنائي في مشادة كلامية، ويتعرض نجم ريال مدريد للطرد أثناء مغادرة الفريقين لأرضية ملعب الميستايا.

وتحدث جود بيلينجهام عن قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الإسباني، بايقاف اللاعب لمدة مباراتين، بسبب تصرفه مع حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا، بعدما ذكر الحكم في تقريره بأنه قام بالهجوم عليه، كما صرخ في وجهه قائلًا: "لماذا لم تحتسب هذا الحهدف اللعين".

وأكد بيلينجاهم أنه لن يقوم بالتعليق على قرار لجنة الانضابط، لكن لابد أن يتم التعامل مع هذه الآزمة بقليل من المنطق.

وقال لاعب ريال مدريد إنه لم يقوم بالإساءة إلى حكم اللقاء، كما أنه لم يفعل شيئًا مختلف عما فعله جميه لاعبي ريال مدريد أثناء الإعتراض على قرار إلغاء الهدف الثالث، لذلك لا تعليق.

وأتم بيلينجاهم تصريحاته بأنه يتمنى أن يقوم ريال مدريد بالاستئناف على ذلك القرار، حتى يتمكن من مساعدة الفريق خلال المباريات القادمة في الدوري الإسباني.

وأصبح الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ورطة كبيرة بعد تصريحات جود بيلينجهام وانتقاده لقرارات لجنة الانضباط من الاتحاد الإسباني، والتي قد تتسبب بايقاف اللاعب مجددًا، ليغيب عن مباريات ريال مدريد الحاسمة في الدوري الإسباني. 

حمل تطبيق كورابيا الآن