كولر يفاجئ الزمالك بثنائي هجومي في تشكيل الأهلي.. كهربا وموديست

تاريخ النشر: 07/03/2024
636
منذ 6 شهور
الأهلي - كهربا - موديست

فجر الإعلامي أحمد شوبيز مفاجأة قوية، بخصوص هجوم الأهلي المتوقع أمام الزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2023/20222.

ويلتقي الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء يوم غدًا الجمعة، الموافق 8 من شهر مارس الجاري

اقرأ أيضا

كواليس نهائي الكأس|جلسة ودية بين مسئولي الأهلي والزمالك بالسعودية

تحديد مدة غياب ديانج عن الأهلي وموعد عودته للتدريبات

وتقام مباراة الأهلي والزمالك على أرضية ملعب الأول بارك، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

وأكد شوبير عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس، أن مارسيل كولر قد يفاجئ الزمالك بتواجد ثنائي هجومي في تشكيل الأهلي، بسبب عدم جاهزية الجناح الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

وقال شوبير إن كولر يفكر بالدفع بالثنائي محمود كهربا وأنتوني موديست في التشكيل الأساسي، رفقة حسين الشحات، ليكون الثلاثي في قيادة هجوم الأهلي أمام الزمالك.

وتابع: كولر غير مقتنع بمستوى بيرسي تاو منذ عودته من بطولة كأس الأمم الإفريقية، خاصة وأن اللاعب لم يقدم أي شئ مع الفريق منذ انتهاء البطولة، لذلك يفضل المدرب السويسري مشاركة محمود كهربا في تشكيل الأهلي الأساسي ضد الزمالك، وتواجد بيرسي تاو على مقاعد البدلاء.

وأتم شوبيز تصريحاته بأن عمرو السولية سيشارك أيضًا على حساب أحمد نبيل كوكا في خط وسط الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، بعدما شعور اللاعب ببعض الآلام في ضلوعه خلال مران الفريق أمس الأربعاء.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن