رسميا .. تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

تاريخ النشر: 07/03/2024
15
منذ 6 شهور
الأهلي ضد بلدية المحلة

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في الإسبوع السادس عشر من بطولة الدوري المصري موسم 2024/2023.

واستجابة رابطة الأندية لرغبة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بتأجيل المباراة الأهلي وإنبي، حتى يتمكن لاعبي الأهلي من الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني مع بداية انطلاقته.

اقرأ أيضا

كيف حاول كولر التجسس على مران الزمالك قبل مواجهة الأهلي..مفاجأة

ميدو يثير الجدل بتصريح ناريلعيبة الأهلي بيترعبوا من نجم الزمالك

وكان من المقرر أن يستضيف الأهلي فريق إنبي مساء يوم 15 من شهر مارس الجاري، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

بينما ينطلق معسكر منتخب مصر يوم الإثنين، الموافق 13 من شهر مارس، وهو ما سيتسبب بتأخر انضمام لاعبي الأهلي إلى معسكر المنتخب.

وقررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة، الموافقة على طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر بتأجيل مباراة الأهلي وانبي بالدورى المصري، حرصًا على مصلحة المنتخب وتوفير جميع الظروف المناسبة، لتحقيق أقصى استفادة من المعسكر المقبل، مع قيام إدارة المسابقات بتحديد الموعد البديل.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة الإمارات الودية، والتي ستقام في الفترة من 22 حتي 26 مارس المقبل، بمشاركة 4 منتخبات، مصر وكرواتيا ونيوزيلندا وتونس.

ومن المقرر أن يبدأ حسام حسن معسكره الأول مع منتخب مصر يوم 12 مارس المقبل، ويرغب العميد في تحقيق أداء مميز خلال المباريات المقبلة، من أجل اكتساب ثقة الجماهير، ورفع الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفني الجديد في الفترة المقبلة، قبل موقعتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بكندا، المكسيك، والولايات المتحدة.

ويخوض منتخب مصر المباراة الأولى أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 من شهر مارس بالإمارات، على أن يلتقي الفريق الفائز من هذا اللقاء، أمام الفائز من مباراة تونس و كرواتيا.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن