كيف حاول كولر "التجسس" على مران الزمالك قبل مواجهة الأهلي..مفاجأة

تاريخ النشر: 07/03/2024
1572
منذ 6 شهور
كولر

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن حقيقة الآنباء التي ترددت مؤخرًا، بخصوص محاولة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، التجسس على مران الزمالك على أرضية ملعب الأول بارك.

وأنهى لاعبو الأهلي والزمالك مرانهم الأول على أرضية ملعب الأول بارك مساء آمس الأربعاء، الذي سيستضيف المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء غدًا الجمعة، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

رسالة غامضة من كوكا تؤكد خروجه من مباراة الأهلي والزمالك بالكأس

قالوا عن الزمالك|تحذير جوميز من ثلاثي الأهلي وأزمة سيف فاروق جعفر

ونفى إبراهيم عبدالجواد كل ما تردد بخصوص محاولة كولر التجسس على تدريب الزمالك، أثناء دخوله إلى المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأهلي والزمالك فين هائي كأس مصر.

وقال عبدالجواد إن البعض اختلق "قصة سينمائية"، بخصوص قيام كولر بمحاولة التجسس على مران الزمالك، ليتم مشاهدته من قبل أحد المسئولين عن الفريق، ليحدث خلاف كبير ومشادة بين الطرفين، وهذا غير صحيح نهائيًا.

وتابع: ما حدث أن كولر كان ذاهبًا للمؤتمر الصحفي في نفس توقيت إقامة مران الزمالك، وأثناء دخوله إلى أرض الملعب، شاهد تدريبات الفريق الأبيض، وتوقف لمدة دقيقة أو دقيقة ونصف لمشاهدة المران بدافع "الفضول" كما يحدث مع أي شخص.

وأضاف: عندما يشاهد أي شخص مران الزمالك أو الأهلي، بالتأكيد سيتوقف لمشاهدة التدريبات بداعي "الفضول"، وهذا ما حدث مع مارسيل كولر، وكل ما تردد أيضًا حول حدوث مشادة مع مسئولي الزمالك

واختتم إبراهيم عبدالجواد تصريحاته، بالتأكيد على أن كولر توقف للحظات فقط أثناء ذهابه لحضور المؤتمر الصحفي، ثم ذهب مباشرة إلى قاعة المؤتمرات بملعب الأول بارك، للحديث عن مباراة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2023/2022.

حمل تطبيق كورابيا الآن