قالوا عن الزمالك|تحذير جوميز من ثلاثي الأهلي وأزمة سيف فاروق جعفر

تاريخ النشر: 07/03/2024
25
منذ 6 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها موقع كورابيا لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

محمد شبانة:

البرتغالي جوزيه جوميز قام بتحذير لاعبي الزمالك من الثلاثي الأكثر خطورة في الأهلي، وهم مروان عطية، وإمام عاشور وحسين الشحات، بعد أكد لهم أن هؤلاد هم مفاتيح لقب الفريق، ولابد من فرض رقابة كبيرة على الثلاثي في نهائي كأس مصر.

اقرأ أيضا

الزمالك يفوز على الأهلي في دوري السوبر لكرة السلة.. سكور تاريخي

كوكا يورط كولر .. إصابة جديدة تضرب الأهلي قبل مواجهة الزمالك

فاروق جعفر:

هناك مدرب مصري في الجهاز الفني لفريق الزمالك، هو السبب وراء استبعاد سيف فاروق جعفر من قائمة الفريق التي ستواجه الأهلي في نهائي كأس مصر، ولا أعرف معايير اختيار اللاعبين، ويجب أن يتواجد مترجم في الزمالك بدلًا من أحمد مجدي المدرب المساعد.

بشير التابعي:

التتويج بلقب كأس مصر سيمنح الزمالك دفعة قوية خلال منافسات هذا الموسم، وصفقات الفريق الجديدة يريدون إثبات جدارتهم في هذا اللقاء الجماهيري.

أسامة عرابي:

الزمالك يمتلك لاعبين جيدين، وفي مقدمتهم زيزو وشيكابالا وناصر ماهر، واللاعبون الجدد سيحاولن الظهور بشكل مميز خلال مباراة الأهلي، وخاصة عبدالله السعيد الذي يمتلك خبرات كبيرة ستساعد الزمالك في المباراة.

أحمد أبو مسلم:

عبدالله السعيد يمتلك عقلية مختلفة عن جميع اللاعبين، وسيكون له دور كبير مع الزمالك خلال المباراة النهائية لبطولة كأس مصر أمام الأهلي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن