قالوا عن الأهلي| مدة غياب ديانج ونسبة مشاركة كهربا بنهائي الكأس

تاريخ النشر: 07/03/2024
20
منذ 6 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها موقع كورابيا لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

محمد شبانة:

أليو ديانج سوف يغيب عن الأهلي لمدة ثلاثة أشهر، بعد خضوعه لجراحة في الركبة، واللاعب سيعود للمشاركة في المباريات مع الفريق، قبل انتهاء منافسات هذا الموسم.

اقرأ أيضا

مران الأهلي الأول بالسعودية| تدريبات بدنية وفقرة فنية وحديث كولر

برونو سافيو يدعم الأهلي قبل مباراة الزمالك في الكأس برسالة خاصة

أسامة عرابي:

محمود عبدالمنعم كهربا هو اللاعب رقم واحد في خط هجوم الأهلي، وسيكون لديه رغبة كبيرة في تسجيل الأهداف خلال نهائي كأس مصر أمام الزمالك، كما أنه في حال تواجده على مقاعد البدلاء، سيشارك في المباراة بشكل أكيد.

أحمد ابو مسلم:

إمام عاشور لن يتأثر بأي مضايقات يتعرض لها في نهائي كأس مصر، خاصة بعدما أصبح لاعب أساسي في تشكيلة الأهلي، وهو ما ساهم في تغيير عقلية اللاعب، بالإضافة إلى عودة العلاقات الطيبة بين مجلس إدار الناديين.

أحمد الخضري:

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، ستشهد صعوبة كبيرة على الفريقين، وعلي معلول من أبرز العناصر المؤثرة في هجوم الأهلي، وسيكون له دور كبير في المباراة.

بشير التابعي:

كهربا بعيد عن المباريات منذ فترة كبيرة، ونسبة مشاركته في نهائي كأس مصر معدومة بالنسبة لي، ولا أتوقع ظهور إمام عاشور بشكل جيد في هذا اللقاء.

حمل تطبيق كورابيا الآن