كواليس جلسة كولر مع إمام عاشور قبل مواجهة الزمالك.. رسالة وطلب

تاريخ النشر: 06/03/2024
633
منذ 6 شهور
كولر والأهلي

كشف المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء، عن كواليس الجلسة التي عقدها مع إمام عاشور لاعب وسط الفريق، وذلك قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2023/2022.

وسيلتقي الأهلي أمام الزمالك في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، والتي تجمع الفريقين مساء يوم الجمعة القادمة، على أرضية ملعب الأول بارك معقل فريق النصر السعودي.

اقرأ أيضا

مؤتمر الكأس.. عمر جابر يتحدث عن صفقات الزمالك وخبرة مواجهة الأهلي

كولر: هؤلاء خارج مباراة الزمالك ودوافع لاعبي الأهلي ستقودنا للفوز

وأكد كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي كأس مصر، أنه تحدث مع إمام عاشور بشكل خاص قبل نهائي كأس مصر، خاصة وأنه كان أحد نجوم الزمالك قبل الانتقال إلى الأهلي.

وقال كولر إنه قام بالحديث مع إمام عاشور من أجل تحضيره بشكل جيد للمباراة، في ظل الضغوطات الكبيرة التي سيتعرض لها اللاعب خلال مواجهة الزمالك.

وبعث كوبر رسالة خاصة إلى إمام عاشور، حيث قال إن إمام عاشور لاعب كبير، ويمتلك الخبرات الكافية التي ستجعله قادرًا على تحمل هذه الضغوطات.

وصرح كولر بأنه طلب من إمام عاشور التحرر من الضغوطات خلال مباراة الزمالك، والعمل على تنفيذ التعليمات الفنية والقيام بدوره في المباراة بشكل جيد، من أجل مساعدة الأهلي على تحقيق الفوز بلقب كأس مصر.

تصريحات كولر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك

وجاءت تصريحات كولر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك كالتالي:

- الأهلي كان لديه الوقت الكافي من أجل الاستعداد لمباراة الزمالك، مشيرًا إلى أن المباراة لن تكون سهلة، ولكن الفريق يستهدف دائمًا تحقيق الفوز مهما كان المنافس.

- سعيد بإقامة كأس مصر في المملكة العربية السعودية، خاصة وأن المباراة ستشهد حضور جماهير كبير من جانب مشجعي الناديين.

- قائمة الفريق يتواجد بها 23 لاعبًا، لكنه سوف يقوم باستبعاد ثلاث لاعبين خلال مباراة الزمالك، والذي سيكون من بينهما أحد حراس المرمى المتواجدين في القائمة، وكذلك إثنين من لاعبي الفريق.

- الزمالك خصم قوي ومنافس صعب، ويمتلك لاعبين مميزين في جميع المراكز، لكننا لا نراقب لاعب بعينه، ونركز على نقاط ضعف الفريق بالكامل.

- دوافع اللاعبين ورغبتهم في تحقيق الفوز، هى من ستقودنا لتحقيق اللقب على حساب الزمالك، ستكون مباراة صعبة والفريق الأفضل سيحقق الفوز بالتأكيد.

- الأهلي يستهدف الفوز بلقب كأس مصر، وهناك حالة من التركيز الكبير بين لاعبي الفريق للتتويج بالكأس، وإسعاد جماهير القلعة الحمراء.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن