كولر: هؤلاء خارج مباراة الزمالك ودوافع لاعبي الأهلي ستقودنا للفوز

تاريخ النشر: 06/03/2024
239
منذ 6 شهور
مارسيل كولر

انتهت منذ قليل فعاليات المؤتمر الصحفي للمدرب السويسري مارسيل كولر، الخاص بمواجهة الأهلي أمام الزمالك في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم 2023/2022.

ويلعب الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر، في المباراة التي تجمع الفريقين على أرضية ملعب الأول بارك، وذلك مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 8 من شهر مارس الجاري.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| بيرسي تاو مهاجم.. وإصابة رضا سليم

بعثة الأهلي تصل السعودية استعدادًا لمواجهة الزمالك

وأكد كولر خلال المؤتمر الصحفي أن الأهلي كان لديه الوقت الكافي من أجل الاستعداد لمباراة الزمالك، مشيرًا إلى أن المباراة لن تكون سهلة، ولكن الفريق يستهدف دائمًا تحقيق الفوز مهما كان المنافس.

وأعرب كولر عن سعادته بإقامة كأس مصر في المملكة العربية السعودية، خاصة وأن المباراة ستشهد حضور جماهير كبير من جانب مشجعي الناديين.

وقال مدرب الأهلي إن قائمة الفريق يتواجد بها 23 لاعبًا، لكنه سوف يقوم باستبعاد ثلاث لاعبين خلال مباراة الزمالك، والذي سيكون من بينهما أحد حراس المرمى المتواجدين في القائمة، وكذلك إثنين من لاعبي الفريق.

وتابع: الزمالك خصم قوي ومنافس صعب، ويمتلك لاعبين مميزين في جميع المراكز، لكننا لا نراقب لاعب بعينه، ونركز على نقاط ضعف الفريق بالكامل.

وأضاف: دوافع اللاعبين ورغبتهم في تحقيق الفوز، هى من ستقودنا لتحقيق اللقب على حساب الزمالك، ستكون مباراة صعبة والفريق الأفضل سيحقق الفوز بالتأكيد.

واختتم كولر تصريحاته بأن هدف الأهلي هو الفوز بلقب كأس مصر، وهناك حالة من التركيز الكبير بين لاعبي الفريق للتتويج بالكأس، وإسعاد جماهير القلعة الحمراء.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن