خاص| موقف إمام عاشور ورضا سليم من القمة..إصابات الأهلي تفاجئ كولر

تاريخ النشر: 06/03/2024
2203
منذ 6 شهور
الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إلى المملكة العربية السعودية ظهر اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الزمالك في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم 2023/2022.

ويستعد الأهلي لملاقاة الزمالك في نهائي كأس مصر في المباراة المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبلة، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

9 مستبعدين في الأهلي من مواجهة الزمالك بنهائي كأس مصر| نجوم مؤثرة

جوميز يعرف تشكيل الزمالك أمام الأهلي .. واتصال مثير مع فيريرا

وغادر فريق الأهلي فندق الإقامة منذ قليل، من أجل خوض المران الأول للفريق في السعودية، قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية على أرضية ملعب الأول بارك.

وعلم "كورابيا" أن هناك حالة من الغضب تسيطر على مارسيل كولر، بسبب كثرة الإصابات العضلية التي يتعرض لها لاعبو الفريق، وفي مقدمتهم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي.

وأكد مصدر في الأهلي، أن مارسيل كولر أصبح في ورطة كبيرة قبل مواجهة الزمالك، بعد شكوى الثنائي إمام عاشور ورضا سليم من بعض الآلام على مستوى العضلة الخلفية.

وينتظر كولر معرفة الموقف الطبي النهائي الخاص بالثنائي إمام عاشور ورضا سليم، حيث سيخضع اللاعبان لفحوصات طبية دقيقة بقرار من المدرب السويسري، في ظل خوف الأخير من فقدان أحدهما في مباراة القمة أمام الزمالك، بعد تأكد غياب وسام أبو على عن المباراة.

وقال المصدر إن موقف إمام عاشور ورضا سليم من المشاركة في نهائي كأس مصر، سيتحدد وفقًا لحالة كلا اللاعبين خلال تدريبات الفريق مساء اليوم الأربعاء، وكذلك وفقًا لنتيجة الفحص الطبي الذي يخضع لاعبا الفريق في الوقت الحالي.

حمل تطبيق كورابيا الآن