جوميز يعرف تشكيل الزمالك أمام الأهلي .. واتصال مثير مع فيريرا

تاريخ النشر: 06/03/2024
44
منذ 6 شهور
جوميز - مدرب الزمالك

خرج المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفري الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بتصريحات قوية للغاية خلال المؤتمر الصحفي الخاصة بمواجهة الفريق أمام الأهلي في نهائي كأس مصر موسم 2023/2022.

ويلتقي الزمالك أمام الأهلي في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة المقبلة، على أرضية ملعب الأول بارك.

اقرأ أيضا

مؤتمر نهائي الكأس .. تصريحات مثيرة لجوميز ورسالة لجماهير الزمالك

قالوا عن الزمالك| خطة جوميز.. وإنهاء تذاكر الجماهير

وأكد جوميز خلال المؤتمر الصحفي، أن مباراة الأهلي ستكون صعبة، خاصة وأن الزمالك يوجه منافس قوي، ويعيش حالة من الاستقرار الكبير خلال المرحلة الماضية.

وتحدث جوزيه جوميز عن رغبته في التتويج بأول ألقابه مع نادي الزمالك، والفوز بلقب كأس مصر على حساب الأهلي في بداية مشواره مع الفريق.

وأشار جوميز إلى أنه نجح في التتويج بلقب كأس السوبر السعودي مع فريق أهلي جدة في بداية مشواره مع النادي، ويسعى لتكرار ذلك الأمر، وتحقيق لقب كأس مصر في بداية مشواره مع الزمالك.

وتابع : "عملت مع فيريرا (مدرب الزمالك السابق) 6 سنوات، وتعلمت الكثير خلال مسيرتي في عالم التدريب، وبالتأكيد تحدثت معه قبل وصول البعثة إلى السعودية لخوض نهائي كأس مصر."

وأكمل : "أمامنا مباراة تكتيكية ستلعب على التفاصيل الصغيرة.

واختتم جوميز تصريحاته بأن الزمالك لديه هدف واحد، وهو التتويج بلقب كأس مصر، من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه استقر على تشكيل الزمالك الأساسي في المباراة النهائية أمام الأهلي.

حمل تطبيق كورابيا الآن