خاص| مفاجأة في إصابة وسام أبو علي .. كولر غاضب والإدارة تتدخل

تاريخ النشر: 06/03/2024
4934
منذ 6 شهور
وسام ابو علي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن خضوع وسام أبو علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لفحص طبي خلال الساعات المقبلة، لتحديد حجم الإصابة، ومدة غيابه عن الملاعب.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"كورابيا"، إن إصابة وسام ابو علي عبارة عن شد في الخلفية، ولم تصل إلى درجة المزق، كما تردد في الساعات الأخيرة.

اقرأ أيضا

بعثة الأهلي تصل السعودية استعدادًا لمواجهة الزمالك

رسميا .. عقوبة صادمة ضد ىبيلينجهام بعد أزمة مباراة فالنسيا

وأضاف المصدر، أن مدة غياب وسام أبو علي لن تقل عن أسبوعين، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، قبل مواجهة الزمالك في مباراة القمة بنهائي كأس مصر.

وأشار المصدر، إلى أن هناك حالة غضب كبيرة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بسبب الإصابات العضلية المتكررة للاعبي الفريق في الفترة الأخيرة.

معاناة أكثر من لاعب في الأهلي من إصابات عضلية وكان آخرهم إمام عاشور، ورضا سليم، دفعت الإدار  للتدخل، وطلب تقرير كامل عن الأسباب، وما إذا كانت كتعلقة بأحمال تدريبية عنيفة أدت إلى تساقط اللاعبين بشكل مثير للجدل.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، وصلت إلي السعودية، استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

ورافق البعثة المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، وطارق قنديل، ومهند مجدي، ومحمد الجارحي، أعضاء مجلس الإدارة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك التي تقام مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، في نهائي بطولة كأس مصر.

حمل تطبيق كورابيا الآن