بيع منديل ميسي في مزاد علني

تاريخ النشر: 06/03/2024
158
منذ 6 شهور
ميسي

يعرض حاليًا في مدينة نيويورك منديل ورقي يحمل أول عقد للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة الإسباني، ومن المتوقع أن يتم بيعه في المزاد العلني بمبلغ كبير.

وكتبت بنود هذا العقد على المنديل عام 2000، عندما كان ميسي يبلغ من العمر 13 عامًا فقط، وظهوره يمثل لحظة تاريخية في مسيرة أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي مهدد بالسجن 9 سنوات في إسبانيا

قالوا عن الأهلي| بيرسي تاو مهاجم.. وإصابة رضا سليم

كتب العقد كارليس ريتشاك المدير الرياضي لبرشلونة وقتها بالحبر الأزرق، بتاريخ 14 ديسمبر 2000، في أحد نوادي التنس ببرشلونة، وجاء في المنديل :"يقبل .. تحت مسؤوليته ورغم أي آراء متباينة، بالتعاقد مع اللاعب ليونيل ميسي، بشرط احترام المبالغ المتفق عليها".

تم إبرام عقد رسمي لاحقًا، لكن الوكيل الأرجنتيني غاجيولي احتفظ بهذا الإثبات الأولي للاتفاقية منذ 25 عامًا، والذي قرر بيعه في المزاد.

توج ميسي مع برشلونة، حيث لعب حتى عام 2021، ببطولة إسبانيا 10 مرات، ويعد أفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني (474 هدفًا)، كما فاز بدوري أبطال أوروبا 4 مرات.

تقدر شركة بونهامز للمزادات العلنية قيمة المنديل، بما يتراوح بين 300 ألف و500 ألف جنيه إسترليني، على أن يبدأ المزاد بـ350 ألف دولار، ومن المتوقع أن يزداد سعره بشكل كبير خلال المزاد.

حمل تطبيق كورابيا الآن