تطورات جديدة في مشكلة محمد صلاح والتوأم .. الأزمة تتفاقم

تاريخ النشر: 06/03/2024
322
منذ 6 شهور
محمد صلاح

شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة في أزمة محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر وحسام حسن المدير الفني للفراعنة، بشأن التصريحات الأخيرة لأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.

وكان إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أكد أن إبراهيم حسن مدير المنتخب وحسام حسن المدير الفني لم يقدروا على التواصل مع محمد صلاح في الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

تركي آل الشيخ يعلن القنوات الناقلة لنهائي كأس مصر

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 6-3-2024 والقنوات الناقلة

وآثارت هذه التصريح غضب الجميع في الشارع المصري، والذي برره البعض أن اتحاد الكرة بيقوم بتسليم محمد صلاح لهم، وأنه يرفض عدم التواجد في معسكر الفراعنة، المقرر إقامتها في 12 مارس المقبل.

وانتقد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، المسئولين في اتحاد الكرة بسبب تصريحاتهم الأخيرة، وطالبهم بعدم الحديث في وسائل الإعلام مرة اخري.

وطلب عبدالجواد، من اتحاد الكرة المصري بتعيين متحدثا إعلاميا للمجلس، خاصة بعد حديث الجميع عن كواليس أزمة محمد صلاح وحسام حسن في الفترة الحالية.

ويدخل منتخب مصر معسكرًا مغلقًا في الفترة من 12 مارس المقبل حتى 26 من ذات الشهر، استعدادًا للمشاركة في بطولة الإمارات الودية، التي سيشارك فيها منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

منتخب مصر سيخوض مباراته الأولى يوم 22 مارس مع نيوزيلندا وسيلتقي الفائز مع الفائز من كرواتيا وتونس يوم 26 من ذات الشهر.

ووضعت اللجنة المنظمة جوائز للبطولة التي ستقام في شهر مارس المقبل، ومن المقرر أن يحصل الأول على 300 الف دولار، على أن يحصل الثاني على 200 الف دولار على أن يحصل الثالث على 100 الف دولار، ولم يحصل الفريق الرابع على اي مكافأة

حمل تطبيق كورابيا الآن