يورجن كلوب لـ محمد صلاح: عليك أن تدافع مع زملائك فأنت لست ميسي

تاريخ النشر: 05/03/2024
319
منذ 6 شهور
محمد صلاح

وجه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، رسالة للاعبي ليفربول خاصة المهاجمين من أجل المشاركة في الدفاع رفقة زملائهم.

وقال كلوب في مقابلة تلفزيونية: كنت أقول للجميع طالما أنك لست ميسي عليك أن تدافع. ميسي هو الوحيد وعليه أن ينتظر حتى نسترجع الكرة ونمررها له لكن أي لاعب آخر عليه أن يدافع.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يفاجئ كلوب قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدوري

أزمة محمد صلاح وحسام حسن .. تصريح رسمي ومفاجآت المكالمة الأولى

وكشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الطريقة التي يخبر بها ثلاثي خط النار محمد صلاح والبرازيلي فيرمينو لاعب أهلي جدة الحالي، والسنغالي ساديو ماني لاعب النصر السعودي الحالي، أن يدافعون رفقة باقي اللاعبين عندما كانوا يلعبون في صفوف الريدز.

وقال يورجن كلوب في تصريحات تلفزيونية: كنت أقول لهم طالما إنك لست ليونيل ميسي فأنت مطالب بالدفاع.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن موقف النجم الدولي المصري محمد صلاح من مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب صحيفة “ليفربول إيكو”: “كل المؤشرات تشير إلى أن محمد صلاح سيكون جاهزًا لمواجهة نظيره مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي”.

وأضافت: محمد صلاح سيشارك في مباراة مانشستر سيتي القادمة، وكل المؤشرات تشير إلى أنه سيكون جاهزًا للمباراة المقبلة، رغم إرسال ليفربول إلى اتحاد الكرة بشأن إعفاء محمد صلاح من معسكر منتخب مصر القادم.

وكان محمد صلاح قد غاب عن ليفربول آخر أربع مباريات، بسبب تجدد الإصابة في العضلة الخلفية، التي تعرض لها مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وعاد صلاح للمشاركة في مباراة برينتفورد حيث أحرز هدفًا وصنع آخر، قبل أن تتجدد الإصابة عليه مرة أخرى.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن