خاص| حسام غالي يثير غضب إدارة الأهلي قبل قمة الكأس.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 05/03/2024
1817
منذ 6 شهور
حسام غالي - الأهلي

يستعد النادي الأهلي لملاقاة الزمالك بنهائي كأس مصر موسم 2023/2022، في المباراة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية لأول مرة في تاريخها.

وتحدد موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر، لتقام مساء يوم الجمعة المقبلة، الموافق 8 من شهر مارس الجاري، على أرضية ملعب الأول بارك، معقل فريق النصر السعودي.

اقرأ أيضا

عاجل| تغيير موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

ثلاثيات ورباعيات كولر .. تفوق ساحق لمدرب الأهلي أمام الزمالك

وأعلن ترك آل الشيخ أنه سوف يكون هناك ستوديو تحليلي ضخم لمباراة الأهلي والزمالك، وذلك بتواجد عدد من نجوم ولاعبين قطبي الكرة المصرية السابقين.

وعلم "كورابيا" أن هناك استياء كبير داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، بسبب حسام غالي عضو المجلس، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا بأنه سوف يقوم بتحليل مباراة الفريق أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.

وجاء غضب إدارة الأهلي، بسبب عدم حصول حسام غالي على موافقة مجلس الإدارة قبل اتخاذ قراره بتحليل المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

وأكد مصدر في الأهلي أن حسام غالي سيحصل على 50 ألف دولار، نظير مشاركته في الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

واختتم المصدر تصريحاته بأن غضب مجلس إدارة النادي الأهلي من حسام غالي، جاء لأن الأخير لم يحترم مجلس الإدارة، بعد قيامه بالموافقة على تحليل نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك دون الحصول على موافقة النادي.

حمل تطبيق كورابيا الآن