خاص| قرار كولر الأخير بشأن سفر وسام أبو علي للسعودية ..وتحذير طبي

تاريخ النشر: 05/03/2024
542
منذ 6 شهور
وسام ابو علي - الأهلي

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، عن الموقف النهائي للثنائي وسام أبو علي ومحمود كهربا من السفر مع بعثة الفريق إلي السعودية، غدًا الأربعاء استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"كورابيا"، إن كهربا سيتواجد مع بعثة الأهلي في السعودية بنسبة كبيرة، بناءً على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

اقرأ أيضا

بعثة الزمالك تحتفل بعيد ميلاد شيكابالا.. ورسالة خاصة من جوميز

ثلاثيات ورباعيات كولر .. تفوق ساحق لمدرب الأهلي أمام الزمالك

وأضاف المصدر، أن وسام أبو علي خاض اليوم تدريبات استشفائية، ولم يشارك في المران خوفًا من تفاقم الإصابة، لكن هناك إصرار داخل الجهاز الفني على سفره مع البعثة للسعودية.

وحذر طبيب الأهلي من الضغط على اللاعب لإشراكه في المباراة، قبل اكتمال شفائه، لعدم تفاقم الإصابة.

وأوضح المصدر، أن الساعات المقبلة ستحدد بشكل نهائي موقف وسام أبو علي من المشاركة في المباراة أو الجلوس على دكة البدلاء.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضير لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر .حرص مارسيل كولر المدير الفني على الاجتماع باللاعبين وعقد محاضرة فنية بالفيديو.

وخاض اللاعبون مرانًا بدنيًا وفنيًا متنوعًا مع بداية فقرات التدريب. وأدى رباعي حراسة المرمى، مصطفى شوبير، ومحمود الزنفلي، وحمزة علاء، ومصطفى مخلوف، تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي صباح غد الأربعاء إلى السعودية، استعدادًا لخوض مباراة نهائي كأس مصر. ويواجه الأهلي فريق الزمالك في نهائي كأس مصر، والذي يقام بمدينة الرياض في السعودية مساء يوم الجمعة المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن