بعثة الزمالك تحتفل بعيد ميلاد شيكابالا.. ورسالة خاصة من جوميز

تاريخ النشر: 05/03/2024
36
منذ 6 شهور
شيكابالا

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، على الاحتفال بعيد ميلادمحمود عبدالرازق شيكابالا، عقب انتهاء تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم الثلاثاء.

وقامت بعثة الزمالك بالاحتفال مع شيكابالا بمناسبة عيد ميلاده الثامن والثلاثون، كما قام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتهنئة اللاعب، وتحفيزه على مساعدة الفريق على التتويج بلقب كأس مصر، وإهداءه إلى جماهير القلعة البيضاء بمناسبة عيد ميلاده.

اقرأ أيضا

حكم الأهلي والزمالك .. تم تهديده بالقتل ولا يحب النقاشات الحادة

عاجل| تغيير موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

وشهدت تدريبات الزمالك اليوم تنفيذ اللاعبين لبعض الجمل التكتيكية المتفق عليها مع مدرب الزمالك، بالإضافة إلى عمل تقسيمة قوية بين اللاعبين استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر موسم 2023/2022.

وينتظر الزمالك مواجهة صعبة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 8 من شهر مارس الجاري، والتي تقام على أرضية ملعب الأول بارك معقل فريق النصر السعودي.

واتجهت بعثة الزمالك إلى المملكة العربية السعودية مساء صباح أمس الإثنين على متن طائرة خاصة، في ظل سعي مجلس إدارة القلعة البيضاء لتوفير كافة أساليب الراحة للفريق، من أجل التتويج بلقب كأس مصر على حساب الأهلي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن