حقيقة اشتباك كهربا مع كولر بالتدريبات .. كواليس مثيرة في الأهلي

تاريخ النشر: 05/03/2024
281
منذ 6 شهور
الأهلي - كهربا - كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة اشتباك محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وترددت في الساعات الماضية أنباء كثيرة تؤكد اشتعال أزمة في تدريبات الأهلي الجماعية صباح أمس الإثنين، بين كهربا ومارسيل كولر، بسبب استبعاد اللاعب من المباريات خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

حكم الأهلي والزمالك .. تم تهديده بالقتل ولا يحب النقاشات الحادة

مدرب الأهلي يحسم الجدل بخصوص الحارس الأساسي لمنتخب مصر..اسم مفاجئ

وكان كولر قد قرر استبعاد كهربا من أخر ثلاث مباريات للأهلي، بعدما رفض اللاعب السفر مع بعثة الفريق إلى غانا، من أجل مواجهة ميدياما ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب رغبته فى حضور حفل زفاف شقيقته.

ونفى شوبير كل ما تردد خلال الساعات الماضية بخصوص دخول كهربا في مناوشات مع مارسيل كولر، مشيرًا إلى أن جميع الأنباء التي ذكرت حدوث هذا الأمر غير صحيحة.

وأكد شوبير أن البعض تحدث عن اشتباك كولر مع كهربا، وعدم قدرة خالد بيبو على حل النزاع بينهما، ليقرر استدعاء أمن النادي وهذا غير صحيح.

وأشار أحمد شوبير إلى أن هذه القصة غير واقعية نهائيًا، والحديث عن وجود أزمة بين كهربا وكولر هو نوع من الشائعات التي عادة ما يتم تداولها قبل مباريات الأهلي والزمالك لتشتيت لاعبي الفريقين.

واختتم شوبير تصريحاته بأن هناك نسبة كبيرة لمشاركة كهربا في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، مؤكدًا أن العلاقة بين اللاعب ومارسيل كولر جيدة، واستبعاده من المباريات الأخيرة كان لأسباب فنية من جانب المدرب السويسري.

حمل تطبيق كورابيا الآن