محمد علي بن رمضان يكشف كواليس جديدة بشأن انتقاله للأهلي

تاريخ النشر: 05/03/2024
619
منذ 6 شهور
محمد بن رمضان

كشف محمد علي بن رمضان لاعب منتخب تونس وفيركنفاروش المجري، حقيقة توقيعه للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد بن رمضان في تصريحات لإذاعة موزاييك التونسية، أن كل ما تم تداوله بشأن انتقاله إلي النادي الأهلي لا أساس له من الصحة.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي غاضب من تصرف لاعب ريال مدريد.. اعتراض وتهديد بالاستبعاد

ميدو: تفاجأت بغياب ياسر حمد واستبعاد موتيابا من نهائي الكأس طبيعي

وأضاف لاعب فيركنفاروش المجري، أنه مرتبط بعقد مع فريقه حتى 202، وأن كل تركيزه في الوقت الحالي مع فريقه، لتقديم الإضافة للنادي، خاصة بعد العودة للمشاركة بشكل أساسي في الفترة الحالية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الفترة السابقة. 

وكان الإعلامي محمد فاروق، أعلن عن حصول الأهلي على توقيع صفقة جديدة في الفترة الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر الفترة المقبلة.

وكتب محمد فاروق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك:" تأكيد حصول الأهلي على توقيع لاعب الترجي السابق وفرينكفاروزي المجري الحالي محمد علي بن رمضان لمدة ٤ مواسم".

وفي سياق آخر، يستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصرـ، المقرر لها 8 مارس المقبل، على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه اليوم، برئاسة محمود الخطيب، تكليف محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المملكة العربية السعودية صباح الأربعاء، للمشاركة في المباراة النهائية لكأس مصر يوم الجمعة المقبل بمدينة الرياض.

ويقوم الدماطي بالتنسيق والمتابعة مع خالد بيبو مدير الكرة، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.

حمل تطبيق كورابيا الآن