مدرب الأهلي يحسم الجدل بخصوص الحارس الأساسي لمنتخب مصر..اسم مفاجئ

تاريخ النشر: 05/03/2024
22
منذ 6 شهور
منتخب مصر

كشف طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق والمقاولون العرب الحالي، عن الحارس الأساسي لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وأكد طارق سليمان في تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت، أن محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، هو الأقرب ليكون الحارس الأساسي لمنتخب مصر مع حسام حسن.

اقرأ أيضا

أزمة جديدة بين حسام حسن ومحمد صلاح.. يتهرب من المنتخب

أزمة محمد صلاح وحسام حسن .. تصريح رسمي ومفاجآت المكالمة الأولى

وقال طارق سليمان إن اصابة محمد الشناوي وغيابه عن المنتخب، سيدفع حسام حسن للاعتماد على محمد صبحي لحماية عرين الفراعنة خلال بطولة الإمارات الودية.

وتابع: محمد صبحي سيكون الحارس الأساسي للمنتخب في حال شارك في مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر.

وأضاف: أعتقد  أن محمد صبحي يتفوق على الثلاثي أحمد الشناوي، محمد ابو جبل ومحمد بسام بالوقت الحالي، وهم الرباعي المرشح للتواجد مع منتخب مصر خلال دورة الإمارات الودية.

وأتم طارق سليمان تصريحاته بأن محمد صبحي حارس دولي، وأصبح يمتلك خبرات كبيرة، ومن وجهة نظري، أعتقد أنه الأحق بحراسة مرمى المنتخب خلال الفترة المقبلة.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة الإمارات الودية، والتي ستقام في الفترة من 22 حتي 26 مارس المقبل، بمشاركة 4 منتخبات، مصر وكرواتيا ونيوزيلندا وتونس.

ومن المقرر أن يبدأ حسام حسن معسكره الأول مع منتخب مصر يوم 12 مارس المقبل، ويرغب العميد في تحقيق أداء مميز خلال المباريات المقبلة، من أجل اكتساب ثقة الجماهير، ورفع الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفني الجديد في الفترة المقبلة، قبل موقعتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بكندا، المكسيك، والولايات المتحدة.

ويخوض منتخب مصر المباراة الأولى أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 من شهر مارس بالإمارات، على أن يلتقي الفريق الفائز من هذا اللقاء، أمام الفائز من مباراة تونس و كرواتيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن