أزمة جديدة بين حسام حسن ومحمد صلاح.. "يتهرب من المنتخب"

تاريخ النشر: 05/03/2024
173
منذ 6 شهور
محمد صلاح

كشف إيهاب الكومي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أخر تطورات أزمة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، مع محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

وقام حسام حسن باستدعاء محمد صلاح للانضمام إلى معسكر منتخب مصر القادم، والذي ينطلق يوم 13 من شهر مارس الجاري، استعدادًا للمشاركة في دوري الإمارات الودية.

اقرأ أيضا

محاولات الصلح بين محمد صلاح وحسام حسن..اجتماع زووم وتدخل الوزير

شرط وحيد لإعفاء محمد صلاح من معسكر المنتخب| حسام حسن يفرض كلمته

وأكد إيهاب الكومي أن الجميع يتحدث عن وجود أزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح، وهذا غير صحيح، وهو ما أكده حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي لإعلان توليه منصب المدير الفني للمنتخب لوسائل الإعلام.

وقال عضو اتحاد الكرة إن الثنائي محمد صلاح وحسام حسن لم يجتمعا حتى الآن، ورغم ذلك الجميع يتحدث عن وجود خلافات بين الطرفين.

وتابع: إبراهيم حسن حاول التواصل مع محمد صلاح، لكنه لم ينجح في الوصول إليه، وهذا ما أخبرني بيه مدير الكرة في المنتخب الوطني.

وأكمل: لا أعرف كيف تواصل أشرف صبحي وزير الرياضة مع محمد صلاح، لكن وزير الرياضة يتمتع بعلاقات جيدة مع صلاح، ويمكنه الوصول إليه بسهولة.

واختتم إيهاب الكومي تصريحاته بأن الفترة المقبلة ستشهد محاولات جديدة لعقد جلسة مع حسام حسن ومحمد صلاح لتهدئة الأمور بين الطرفين، وعند حدوث ذلك، أطلب من الجميع مساندة منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة الإمارات الودية، والتي ستقام في الفترة من 22 حتي 26 مارس المقبل، بمشاركة 4 منتخبات، مصر وكرواتيا ونيوزيلندا وتونس.

ومن المقرر أن يبدأ حسام حسن معسكره الأول مع منتخب مصر يوم 12 مارس المقبل، ويرغب العميد في تحقيق أداء مميز خلال المباريات المقبلة، من أجل اكتساب ثقة الجماهير، ورفع الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفني الجديد في الفترة المقبلة، قبل موقعتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بكندا، المكسيك، والولايات المتحدة.

ويخوض منتخب مصر المباراة الأولى أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 من شهر مارس بالإمارات، على أن يلتقي الفريق الفائز من هذا اللقاء، أمام الفائز من مباراة تونس و كرواتيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن