أزمة محمد صلاح وحسام حسن .. تصريح رسمي ومفاجآت المكالمة الأولى

تاريخ النشر: 04/03/2024
252
منذ 6 شهور
صلاح

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه لا يوجد أزمة بين محمد صلاح مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، قبل معسكر الفراعنة المقرر له في مارس القادم، استعدادًا للمشاركة في بطولة الإمارات الودية.

وقال أشرف صبحي، في تصريحات إذاعية، إنه لا يوجد أزمة في ملف محمد صلاح مع منتخب، خاصة بعد تواصل التوأم مع لاعبي منتخب مصر المحترفين منذ توليهم المهمة الفنية للفراعنة.

اقرأ أيضا

بعثة الزمالك تغادر القاهرة بطائرة خاصة.. ومفاجأة مجلس الإدارة

لاعب الأهلي وافق على الانتقال إلى الزمالك .. كواليس مثيرة

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن محمد صلاح نجم كبير، حقق ما لم يحققه أي لاعب كرة القدم مصري في التاريخ ويجب الحفاظ عليه، وعدم التشكيك في نواياه ووطنيته، مشيرًا إلى أن صلاح سيبدأ المشاركة في المباريات مع ليفربول تدريجيًا خلال الفترة المقبلة، وهناك متابعة مستمرة من إبراهيم حسن لحالته حتى يتم شفاؤه تمامًا من الإصابة.

وأوضح: "حدث تواصل بين الجهاز الفني وصلاح، للاطمئنان عليه، لأن سكة المنتخب لاتزال طويلة، والمنتخب لديه برنامج للتجهيز لأمم إفريقيا 2025، وتصفيات كأس العالم 2026."

وكشف الوزير كواليس الاتصال الأول بين صلاح وجهاز المنتخب، مؤكدًا أن حسام حسن يتابع جيدًا صلاح وحالته، حيث خضع اللاعب لبرنامج تأهيلي، وبعدها لعب مباريات مع ليفربول، ومن ثم تجددت الإصابة، وكان مطلوبًا أن ينزل صلاح تدريجيًا للملعب، ولايزال البرنامج التأهيلي مستمرًا.

وأشار الوزير أشرف صبحي إلى أن في هذه النقطة حدث توافق على إكمال صلاح للبرنامج التأهيلي حتى في حال مشاركته، ستكون مشاركة تدريجية، وسيكون هناك متابعة من إبراهيم حسن تحديدًا لأداء محمد صلاح، حتى يتم التأكد من سلامته بنسبة 100%."

حمل تطبيق كورابيا الآن