محاولات الصلح بين محمد صلاح وحسام حسن..اجتماع "زووم" وتدخل الوزير

تاريخ النشر: 04/03/2024
110
منذ 6 شهور
محمد صلاح

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة قوية بخصوص تدخل أشرف صبحي وزير الرياضة، لإنهاء الخلافات الواضحة بين حسام حسن مدرب منتخب مصر، مع محمد صلاح قائد الاعب ناي ليفربول الإنجليزي.

وقام حسام حسن باستدعاء محمد صلاح للانضمام إلى معسكر منتخب مصر القادم، والذي ينطلق يوم 13 من شهر مارس الجاري.

اقرأ أيضا

عاجل| حسام حسن يستدعي 7 محترفين لقائمة منتخب مصر بمعسكر مارس

رد قوي من اتحاد الكرة على رفض ليفربول انضمام صلاح لمعسكر المنتخب

وقال شوبير إن هناك محاولات من جانب وزير الرياضة لتهدئة الأمور بين حسام حسن ومحمد صلاح، في ظل استمرار الأزمة بين الطرفين، خاصة مع تقدم نادي ليفربول بطلب إلى اتحاد الكرة المصري، بعدم انضمام صلاح إلى معسكر المنتخب المقبل.

وتابع شوبير في برنامجه الإذاعي : "أشرف صبحي عقد جلسة مع "التوأم" حسام وإبراهيم حسن، من أجل معرفة أسباب الخلافات مع محمد صلاح، وتوتر العلاقة بين الجهاز الفني الجديد للمنتخب ولاعب ليفربول."

وأضاف : "وزير الرياضة يخطط لعمل اجتماع بين حسام حسن ومحمد صلاح عبر تقنية الفيديو "زووم"، لتهدئة الأمور بين الطرفين، قبل انطلاق معسكر المنتخب، وذلك عقب انتهاء مباراة نهائي كأس مصر التي ستجمع بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبلة."

وأتم شوبير تصريحاته موجهًا الشكر إلى أشرف صبحي وزير الرياضة، في ظل الجهور الكبيرة التي يبذلها من أجل تحسين أوضاع الكرة المصرية، وإعادة منتخب مصر إلى المسار الصحيح.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة الإمارات الودية، والتي ستقام في الفترة من 22 حتي 26 مارس المقبل، بمشاركة 4 منتخبات، مصر وكرواتيا ونيوزيلندا وتونس.

ومن المقرر أن يبدأ حسام حسن معسكره الأول مع منتخب مصر يوم 12 مارس المقبل، ويرغب العميد في تحقيق أداء مميز خلال المباريات المقبلة، من أجل اكتساب ثقة الجماهير، ورفع الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفني الجديد في الفترة المقبلة، قبل موقعتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بكندا، المكسيك، والولايات المتحدة.

ويخوض منتخب مصر المباراة الأولى أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 من شهر مارس بالإمارات، على أن يلتقي الفريق الفائز من هذا اللقاء، أمام الفائز من مباراة تونس و كرواتيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن