خاص| مفاجآت قائمة الأهلي لمباراة الزمالك بنهائي الكأس

تاريخ النشر: 04/03/2024
461
منذ 6 شهور
الأهلي - كولر

يستعد الأهلي لملاقاة الزمالك في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم 2023/2022، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية، مساء يوم الجمعة المقبلة

ويلتقي الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، في المباراة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية على أرضية ملعب الأول بارك، معقل فريق النصر السعودي.

اقرأ أيضا

خاص| رعب في الأهلي من تكرار إصابة وسام أبو علي .. وموقفه من القمة

قائمة الزمالك الرسمية لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر

وشارك لاعبو الأهلي في تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم الإثنين على أرضية ملعب التتش بالجزيرة، في المران قبل الأخير للفريق قبل التوجه إلى السعودية لمواجهة الزمالك بنهائي الكأس.

ملامح قائمة الأهلي لمباراة الزمالك بنهائي الكأس

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"كورابيا"، عن ملامح قائمة الفريق التي ستواجه الزمالك في نهائي كأس مصر، والتي سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي صباح يوم الأربعاء المقبل.

وأكد المصدر بأن هناك شكوك حول مشاركة وسام أبو علي في المباراة، خاصة بعد غياب اللاعب عن تدريبات الفريق الجماعية اليوم الإثنين.

وقرر مارسيل كولر تأجيل حسم موقف كريم نيدفيد من التواجد في مباراة الأهلي والزمالك، في ظل عدم تعافي اللاعب حتى الآن من تجدد آلام الركبة.

واستقر كولر بنسبة كبيرة على استبعاد الثلاثي محمود متولى، وخالد عبدالفتاح ومحمد الضاوي كريستو من قائمة الأهلي التي ستغادر إلى السعودية لمواجة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وهناك حالة من الغموض تسيطر على موقف أحمد عبدالقادر النهائي من الانضمام لقائمة الأهلي، حيث لم يحدد مارسيل كولر مصير اللاعب من مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر حتى الآن.

وأخيرًا .. يميل مارسيل كولر على انضمام محمود كهربا لقائمة الأهلي في هذا اللقاء، بعد استبعاده من مباريات الفريق الأخيرة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والدروي المصري، في ظل عدم تحديد موقف وسام ابو على من المشاركة في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

الجدير بالذكر أنه تأكد غياب محمد الشناوي، أليو ديانج، ياسر إبراهيم عن مباراة الأهلي والزمالك القادمة بسبب الإصابة.

حمل تطبيق كورابيا الآن