بعثة الزمالك تغادر القاهرة بطائرة خاصة.. ومفاجأة مجلس الإدارة

تاريخ النشر: 04/03/2024
53
منذ 6 شهور
الزمالك

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك إلى المملكة العربية السعودية صباح اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة الأهلي في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم 2023/2022.

وينتظر الزمالك مواجهة صعبة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 8 من شهر مارس الجاري، والتي تقام على أرضية ملعب الأول بارك معقل فريق النصر السعودي.

اقرأ أيضا

عضو الزمالك يكشف عن مفاجآت جوميز أمام الأهلي فى نهائي كأس مصر

الكشف عن قائمة الزمالك لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.. مفاجآت

وسيخوض الزمالك مرانه الأول في السعودية مساء اليوم الإثنين، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، عقب وصول بعثة الفريق إلى السعودية.

واتجهت بعثة الزمالك إلى المملكة العربية السعودية على متن طائرة خاصة، في ظل سعي مجلس إدارة القلعة البيضاء لتوفير كافة أساليب الراحة للفريق، من أجل التتويج بلقب كأس مصر على حساب الأهلي.

وتفاجئ لاعبو الزمالك أثناء تواجدهم في مطار القاهرة، بتواجد جميع أعضاء مجلس إدارة النادي وفي مقدمتهم حسين لبيب، على متن الطائرة من أجل الذهاب مع بعثة الفريق إلى الممكلة العربية السعودية.

وجاء الهدف من تواجد جميع أعضاء مجلس إدارة ناي الزمالك مع بعثة الفريق، من أجل تقيدم الدعم وتحفيز لاعبي المارد الأبيض على تحقيق الفوز على الأهلي والتتويج بلقب كأس مصر.

حمل تطبيق كورابيا الآن