"تشتيت الزمالك لخدمة الأهلي" .. جماهير الأبيض تهاجم رئيس فيوتشر

تاريخ النشر: 04/03/2024
240
منذ 6 شهور
ناصر ماهر - الزمالك

شهدت الساعات الماضية هجومًا كبيرًا من جانب وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، على ناصر ماهر المنتقل حديثًا إلى نادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي.

وكذب وليد دعيس تصريحات ناصر ماهر، بعدما أكد أنه تنازل عن مستحقاته لدى نادي مودرن فيوتشر من أجل الانتقال إلى نادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي.

اقرأ أيضا

الكشف عن قائمة الزمالك لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.. مفاجآت

أسباب استبعاد 8 لاعبين من قائمة الزمالك لمباراة الأهلي بقمة الكأس

وأكد رئيس مودرن فيوتشر أن النادي سوف يتقدم بشكوى رسمية ضد ناصر ماهر، لأنه يدعي أشياء غير صحيحة، وهذا يؤثر على سمعة النادي.

واختتم وليد دعبس تصريحاته بأن ناصر ماهر ارتكب أخطاء لن تغتفر خلال تصريحاته الأخيرة، حيث علق على ذلك قائلًا: "ناصر ماهر أخطأ في حق الأهلي، وفي نادي مودرن فيوتشر، هل هذا يرضي نادي الزمالك وجماهيره؟، بالتأكيد لا، وما يفعله لن يصدقه الجمهور، ومع أول أزمة سنرى ماذا سيحدث؟" 

جماهير الزمالك ترد على تصريحات رئيس فيوتشر

وتفاعل عدد كبير من جماهير الزمالك مع تصريحات وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر ضد ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء.

وتداول جماهير الزمالك فيديو لتصريحات رئيس مودرن فيوتشر عقب إعلان انتقال ناصر ماهر إلى الزمالك، مقابل تعاقد النادي مع ثلاثة لاعبين، في صفقة تبادلية بين الناديين.

وصرح وليد دعبس وقتها، بأن ناصر ماهر سيكون إضافة قوية لفريق الزمالك، خاصة وأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، وتوقع تألقه مع الزمالك هذا الموسم.

وترى جماهير الزمالك أن هناك تناقض كبير بين تصريحات وليد دعبس عقب إتمام انتقال ناصر ماهر إلى الزمالك، وتصريحاته الأخيرة بالهجوم على اللاعب قبل مباراة الفريق أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

وأشار عدد كبير من جماهير القلعة البيضاء، إلى أن وليد دعبس هاجم ناصر ماهر في ذلك الوقت، من أجل تشتيت تركيز اللاعب قبل المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، وهو ما يخدم مصلحة النادي الأهلي، خاصة بعد المستويات الجيدة التي قدمها ناصر ماهر مع الزمالك منذ انتقاله إلى الفريق خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

حمل تطبيق كورابيا الآن