خاص| رعب في الأهلي من تكرار إصابة وسام أبو علي .. وموقفه من القمة

تاريخ النشر: 04/03/2024
813
منذ 6 شهور
وسام ابو علي - الأهلي

شهدت الساعات الماضية تعرض وسام ابو على مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي للإصابة، بعد شكوى اللاعب من تجدد آلام العضلة الخلفية، خلال مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية.

وأصبحت هناك شكوك كبيرة حول إمكانية لحاق وسام ابو علي بمواجهة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2023/2022.

اقرأ أيضا

أسباب استبعاد 8 لاعبين من قائمة الزمالك لمباراة الأهلي بقمة الكأس

عضو الزمالك يكشف عن مفاجآت جوميز أمام الأهلي فى نهائي كأس مصر

ويلتقي الأهلي أمام الزمالك في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 8 من شهر مارس الجاري، على أرضية ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

ولم يكشف الأهلي عن موقف وسام ابو علي من المشاركة مع الأهلي في نهائي كأس مصر حتى الآن، حيث يخضع اللاعب لفحوصات طبية مكثفة، من أجل تحديد حجم إصابته، ومعرفة موقفه من قيادة هجوم المارد الأحمر أمام الزمالك.

اصابة وسام ابو على تثير الرعب في الأهلي

وعلم كورابيا أن هناك حالة من الرعب تسيطر على مسئولي النادي الأهلي، بعد تجدد إصابة وسام ابو على في العضلة الخلفية، والتي جاءت قبل أيام قليلة على مواجهة الفريق المرتقبة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.

وأكد مصدر في الأهلي أن هناك قلق كبير بين أعضاء الجهاز الفني والطبي بالفريق الأول، بسبب تكرر إصابة وسام ابو علي في العضلة الخلفية لأكثر من مرة خلال فترة قصيرة.

وقال المصدر إن هناك شكوك كبيرة حول معاناة وسام ابو على من إصابة مزمنة بالعضلة الخلفية، والتي قد تكون السبب وراء تجد إصابة اللاعب، وغيابه عن الأهلي لفترات طويلة بسبب الإصابة.

ويجري وسام ابو على فحوصات طبية دقيقة بالوقت الحالي، من أجل حسم موقفه من التواجد مع بعثة الأهلي التي ستغادر إلى السعودية لخوض المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

واختتم المصدر تصريحاته بأن وسام ابو على حتى الآن سوف يتواجد في قائمة الأهلي لمباراة نهائي الكأس، لكنه لن يشارك في تشكيلة الفريق الأساسية أمام الزمالك، خوفًا من تفاقم إصابته، واستقرار مارسيل كولر على تواجد أنتوني موديست في قيادة خط هجوم الأهلي في هذا اللقاء.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن