قالوا عن الزمالك| ضرورة الفوز بالكأس وأزمة ناصر ماهر وايقاف القيد

تاريخ النشر: 04/03/2024
31
منذ 6 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها موقع كورابيا لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأحد، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

حسين ياسر المحمدي:

الكرات الثابتة ستكون أحد أسلحة الزمالك الهجومية أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، ويجب أن يفرض الفريق شخصيته في المباراة، وعلى اللاعبين بذل أقصى جهودهم للتتويج باللقب وإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

اقرأ أيضا

الكشف عن قائمة الزمالك لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.. مفاجآت

مفاجأة.. تسريب تشكيل الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

وليد دعبس: 

مودرن فيوتشر سوف يتقدم بشكوى رسمية ضد ناصر ماهر، لأنه يدعي أشياء غير صحيحة، بعدما صرح بأنه تنازل عن مستحقاته لدينا من أجل الانتقال إلى الزمالك، وهذا يؤثر على سمعة النادي وأعضاء مجلس الإدارة.

أحمد سالم:

هدوء الأعصاب سيكون كلمة سر الزمالك لتحقيق الفوز ببطولة كأس مصر، وجوزيه جوميز يعمل على تجهيز مفاجأت كثيرة للأهلي في نهائي كأس مصر، ومجلس إدارة الزمالك ينتظر من اللاعبين التوييج باللقب، بعد توفير كل سبل الراحة لهم خلال الفترة الماضية..

سيد معوض:

ناصر ماهر لاعب الزمالك أخطأ في تصريحاته عن مودرن فيوتشر، وكان عليه توجيه الشكر فقط إلى فريقه السابق، وإغلاق هذه الصفحة بشكل نهائي، من أجل التركيز على مسيرته مع نادي الزمالك، لأنه أصبح يتواجد في نادي جماهيري، وعلىه إثبات أحقيته بارتداء القميص الأبيض.

أحمد الخضري: 

قضية الزمالك مع المهاجم المغربي خالد بوطيب هى الأكثر تعقيدًا، لأن الغرامة المفروضة على النادي كبيرة، وكان على مجلس إدارة النادي التعاقد مع مزيد من الصفقات في مركز المهاجم الصريح، في ظل وجود احتمالية كبيرة لايقاف القيد مجددًا.

حمل تطبيق كورابيا الآن