قالوا عن الأهلي| اصابة وسام ابو على وموقف نيدفيد من مباراة الكأس

تاريخ النشر: 04/03/2024
19
منذ 6 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها موقع كورابيا لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأحد، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

مدحت شلبي:

وسام ابو على لن يتواجد في تشكيلة الأهلي الأساسية أمام الزمالك في نهائي كأس مصر خوفًا من تفاقم إصابته، وهناك شكوك حول إمكانية مشاركة كريم نيدفيد في المباراة، بسبب عدم تعافيه من الإصابة في الركبة.

اقرأ أيضا

عضو الزمالك: حصلنا على حقوقنا فى قضية كهربا وزيارة الأهلي طبيعية

عضو الزمالك يكشف عن مفاجآت جوميز أمام الأهلي فى نهائي كأس مصر

عامر حسين: 

مباراة الأهلي وإنبي في بطولة الدوري المصري سوف تقام في موعدها مساء يوم 15 من شهر مارس الجاري، وسوف يتم تأجيلها فقط في حال كانت هذه هى رغبة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر.

ضياء السيد: 

مصطفى شوبير يشارك مع الأهلي ويقدم مستوىات جيدة للغاية، وانضمامه إلى معسكر منتخب مصر أمر طبيعي، خاصة وأن المعسكر الأول لن يكون هناك ضغوط كبيرة على حسام حسن، لأنه سيقوم بتجربة بعض الأفكار المختلفة مع اللاعبين، وكذلك سيشهد انضمام أسماء جديدة إلى المنتخب.

روجيرو ميكالي:

المباراة النهائية لبطولة كأس مصر ستكون صعبة على الفريقين، ولكن الأهلي هو الأقرب لتحقيق الفوز والتتويج باللقب على حساب الزمالك.

أحمد سالم: 

جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك الأول، يقوم بالعمل على تجهيز مفاجآت كثيرة لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر، والمدرب البرتغالي لديه طموحات كبيرة للتتويج بأول ألقابه مع القلعة البيضاء.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن