عضو الزمالك يكشف عن مفاجآت جوميز أمام الأهلي فى نهائي كأس مصر

تاريخ النشر: 04/03/2024
78
منذ 6 شهور
جوميز - مدرب الزمالك

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن موقف مجلس إدارة القلعة البيضاء من قرار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتأجيل مباراة كوبا سوار الغيني، وتطرق أيضًا للحديث عن مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.

وأعلن الإتحاد الإفريقي تأجيل مباراة الزمالك وكوبا سوار في الجولة الأخيرة بمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بسبب تعذر وصول بعثة الفريق الغيني إلى القاهرة.

اقرأ أيضا

غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. مفاجآت غير متوقعة

منافس الزمالك المحتمل| تعرف على فرق ربع نهائي الكونفيدرالية

وأكد أحمد سالم أن تأجيل مباراة الزمالك ضد كوبا سوار الغيني جاء بقرار من الإتحاد الإفريقي، ومصير المباراة أصبح في يد الكاف، وكان من الصعب أن يتم تأجيل المباراة من جانب الزمالك بسبب الإستعدادات للسفر إلى السعودية.

وأشار عضو الزمالك إلى أن كاف يقوم بدارسة كل الاحتمالات الخاصة بمباراة الزمالك وسوار الغيني، ومن ضمنها اعتبار الزمالك فائزًا بنتيجة 2-0، ولكن بشكل عام فإن تأجيل المباراة قد يكون لصالح فريق الزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

وصرح أحمد سالم بأن البرتغالي جوزيه حوميز يجهز مفاجآت كثيرة للأهلي في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، ولاعبي الفريق لديهم طموحات كبيرة للتتويج باللقب من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وتابع: نتمنى خروج مباراة القمة على أعلى مستوي فني والظهور بصورة مشرفة للكرة المصرية، ومجلس إدارة الزمالك يدعم فريق الكرة بشكل مثالي من أجل التتويج بالبطولات.

وتابع: بعثة الزمالك ستغادر إلى السعودية على متن طائرة خاصة، وذلك حرصًا من مجلس إدارة النادي على توفير كل سبل الراحة للاعبي تالفريق.

وأضاف: هدوء الأعصاب سيكون كلمة السر لفوز الزمالك على الأهلي، خاصة وأن الفريق يمتلك عدد كبير من اللاعبين المميزين بالوقت الحالي، وكل اللاعبين لديهم الثقة كبيرة في قدرتهم على التتويج بقلب كأس مصر.

وأتم أحمد سالم تصريحاته بأن جوزيه جوميز يعمل على تجهيز مفاجأت كثيرة للأهلي في نهائي كأس مصر، ومجلس إدارة الزمالك ينتظر من اللاعبين تحقيق الفوز بعد توفير كل سبل الراحة لهم خلال الفترة الماضية..

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم 2023/2022، والتي ستجمع بين الفريقين في المملكة العربية السعودية.

وسيلتقي الأهلي والزمالك فى نهائي بطولة كأس مصر، مساء يوم الجمعة المقبلة، الموافق 8 من شهر مارس الجاري، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب الأول بارك.

حمل تطبيق كورابيا الآن