ميدو منتقدا محمد النني.."سيدفع ثمن الجلوس على مقاعد بدلاء أرسنال"

تاريخ النشر: 04/03/2024
69
منذ 5 شهور
محمد النني لاعب أرسنال

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو أن استبعاد محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي من معسكر منتخب مصر المقبل أمر طبيعي.

وقال ميدو إن الشرط الأساسي لانضمام أي لاعب إلى قائمة منتخب بلاده، هو مشاركته مع فريقه في المباريات بشكل أساسي، ومحمد النني لا يشارك مع أرسنال في المباريات منذ بداية الموسم.

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| موقف وسام ابو على من نهائى الكأس وبيع نجم الأهلي

عضو الزمالك: حصلنا على حقوقنا فى قضية كهربا وزيارة الأهلي طبيعية

وأشار نجم الزمالك السابق إلى أن عدم انضمام النني لمعسكر منتخب مصر في شهر مارس كان متوقع، لأن المشاركة مع المنتخب الوطني لها قوانين وقواعد يعرها الجميع، والتي يأتي في مقدمتها مشاركة اللاعب في المباريات بشكل مستمر.

وتابع: محمد النني قد مستوى جيد مع منتخب مصر خلال الفترات الأخيرة، رغم عدم مشاركته في المباريات بصفة مستمرة مع فريق أرسنال.

وأضاف: يجب أن يرحل النني عن صفوف أرسنال، لأن اللاعب بالمستوى الحالي يمكنه اللعب في العديد من الفرق الأوروبية، لأنه يمتلك أإسلوب رائع ويعتمد على الذكاء في طريقة لعبه.

واختتم ميدو تصريحاته بأن محمد النني سيدفع ثمن عدم رحيله عن صفوف أرسنال، وتقبله فكرة الجلوس على مقاعد البدلاء لفترات طويلة، وهذا هو السبب الرئيسي لاستبعاده من قائمة المنتخب.

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، قد أعلن استدعاء 7 محترفين لمعسكر المنتخب المقبل، وهم محمد صلاح، أحمد حجازي، محمود حسن تريزيجيه، حمدي فتحي، مصطفي محمد، عمر مرموش ومحمد شريف.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة الإمارات الودية، والتي ستقام في الفترة من 22 حتي 26 مارس المقبل، بمشاركة 4 منتخبات، مصر وكرواتيا ونيوزيلندا وتونس.

ومن المقرر أن يبدأ حسام حسن معسكره الأول مع منتخب مصر يوم 12 مارس المقبل، ويرغب العميد في تحقيق أداء مميز خلال المباريات المقبلة، من أجل اكتساب ثقة الجماهير، ورفع الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفني الجديد في الفترة المقبلة، قبل موقعتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بكندا، المكسيك والولايات المتحدة 

ويخوض منتخب مصر المباراة الأولى أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 من شهر مارس بالإمارات، على أن يلتقي الفريق الفائز من هذا اللقاء، أمام الفائز من مباراة تونس و كرواتيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن