رئيس فيوتشر يفتح النار على نجم الزمالك.. ويصرح "أخطأ بحق الأهلي"

تاريخ النشر: 04/03/2024
4347
منذ 6 شهور
ناصر ماهر - الزمالك

قام وليد دعبس رئيس نادي مودرن فوشتر بهجوم شديد على ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية مساء أمس الأحد عبربرنامج بوكس تو بوكس.

وكذب وليد دعيس تصريحات ناصر ماهر، بعدما أكد أنه تنازل عن مستحقاته لدى نادي مودرن فيوتشر من أجل الانتقال إلى نادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي.

اقرأ أيضا

غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. مفاجآت غير متوقعة

كواليس كورابيا| موقف وسام ابو على من نهائى الكأس وبيع نجم الأهلي

وأكد رئيس مودرن فيوتشر أن النادي سوف يتقدم بشكوى رسمية ضد ناصر ماهر، لأنه يدعي أشياء غير صحيحة، وهذا يؤثر على سمعة النادي.

وقال وليد دعبس إن ناصر ماهر مديون بقيمة 350 ألف جنيه إلى نادي مودرن فيوتشر، رغم تصريحاته بأنه تنازل عن بعض مستحقاته لدى النادي، وهو ما لم يحدث مطلقًا.

وتابع: ناصر ماهر يريد إثبات أنه زملكاوي حتى النخاع لجمهور النادي، لكننا قررنا شكوى اللاعب وسنقاضيه لأنه يشوه سمعة نادي مودرن فيوتشر وأعضاء مجلس الإدارة.

وأضاف: اللاعب كان يلعب في صفوف النادي الأهلي، وفوجئنا بحديثه عندما قال إنه زمالكاوي منذ ولادته، والمفروض أننا نعيش في عالم الاحتراف.

وأكمل: ناصر ماهر رفض السفر مع فيوتشر إلى ليبيا وتم معاقبته ماليًا وخصم 500 ألف جنيه من مستحقاته، وما يحدث هو استغلال لمشاعر الجماهير.

واختتم وليد دعبس تصريحاته بأن ناصر ماهر أرتكب أخطاء لن تغتفر خلال تصريحاته الآخيرة، حيث علق على ذلك قائلًا: "ناصر ماهر غلط في الأهلي وفي نادي مودرن فيوتشر، هل هذا يرضي نادي الزمالك وجماهيره، بالتأكيد لا، وما يفعله لن يصدقه الجمهور ومع أول أزمة سنرى ماذا سيحدث.

حمل تطبيق كورابيا الآن