غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. مفاجآت غير متوقعة

تاريخ النشر: 03/03/2024
6461
منذ 6 شهور
الأهلي والزمالك

يواصل فريقي الأهلي والزمالك استعداداتهما القوية للمباراة المرتقبة التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2023/2022.

وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس مصر في المملكة العربية السعودية، وذلك مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 8 من شهر مارس الجاري. 

اقرأ أيضا

بمشاركة الأهلي والزمالك.. موعد قرعة دوري الأبطال والكونفيدرالية

خاص| وسام أبو علي يصدم كولر ويجبره على الدفع بكهربا أمام الزمالك

ويستضيف ملعب الأول بارك، أحداث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويرصد "كورابيا" في السطور التالية، أبرز غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والتي جاءت على النحو التالي:

غيابات الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

وسيفتقد الأهلي بنسبة كبيرة لجهود 8 لاعبين أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، والتي يأتي في مقدمتها محمد الشناوي، الحارس الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

كما سيفقتد الأهلي لجهود 3 لاعبين أخرين بسبب الإصابة، وهم محمد الضاوي كريستو، أليو ديانج وياسر إبراهيم.

وهناك شكوك حول تواجد الرباعي محمود كهربا، محمود متولي، أحمد عبدالقادر وخالد عبدالفتاح، في قائمة الأهلي التي ستغادر إلى السعودي استعدادًا لمواجهة الزمالك، بعد خروجهم من حسابات مارسيل كولر الفنية خلال الفترة الماضية.

غيابات الزمالك أمام الأهلي بنهائي الكأس

وتأكد غياب 3 لاعبين عن صفوف الزمالك خلال مباراة الفريق القادمة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر بسبب الإصابة، وهم محمود حمدي الونش ومحمد عبدالشافي، بالإضافة إلى السنغالي إبراهيما نداي.

وهناك شكوك حول انضمام زياد كمال لقائمة الزمالك أمام الأهلي، كما سيقرر جوزيه جوميز بنسبة كبيرة، استبعاد أربعة لاعبين من قائمة الفريق لأسباب فنية، وهم محمد عاطف، مهاب ياسر، ترافيس موتيبا وياسر حمد.

حمل تطبيق كورابيا الآن