عاجل| ليفربول يراوغ اتحاد الكرة.. صلاح جاهز لمواجهة مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 03/03/2024
1389
منذ 6 شهور
محمد صلاح

يواصل محمد صلاح نجم منتخب مصر، برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب صلاح عن أخر 4 مباريات لفريق ليفربول بسبب الإصابة، بواقع ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي، ومباراة في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

اقرأ أيضا

فيديو| سيتي ضد يونايتد.. هالاند يهدر فرصة هدف محقق والمرمى خالي

يونايتد يحرج مانشستر سيتي في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

وكشف تقارير إنجليزية منذ قليل، عن قيام نادي ليفربول بمراوغة الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب إصابة محمد صلاح.

وطلب نادي ليفربول من اتحاد الكرة عدم انضمام صلاح إلى معسكر منتخب مصر، الذي سينطلق مساء يوم 13 من شهر مارس المقبل، استعدادًا للمشاركة في دورة الإمارات الودية، والتي تضم أربعة منتخبات، وهم مصر، كرواتيا، نيوزيلاندا وتونس.

وأكد ليفربول في خطابه إلى اتحاد الكرة، بأن صلاح لم يتعافى من الإصابة، ويجب استمراره مع الفريق من أجل استكمال برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، وهو ما رفضه الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن.

 ليفربول يراوغ اتحاد الكرة

ورغم تأكيدات ليفربول بأن محمد صلاح لم يتعافى من الإصابة، إلا أن اللاعب سوف يشارك في مباراة الفريق القادمة أمام مانشستر سيتي في الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإنجليزي.

وذكر موقع "ليفربول إيكو" منذ قليل، أن محمد صلاح أصبح جاهزًا للمشاركة مع ليفربول في المباريات، وسيتواجد مع الفريق خلال مواجهة مانشستر سيتي، والمقرر لها مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 12 من شهر مارس الجاري.

وكان ليفربول قد طلب عدم انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر الذي ينطلق يوم الإثنين، الموافق 13 من شهر مارس، وتحديدًا عقب مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بيوم واحد، رغم إعلان النادي الإنجليزي عدم تعافيه من الإصابة.

حمل تطبيق كورابيا الآن