خاص|جوميز يستقر على حارس الزمالك أمام الأهلي بنهائي الكأس..مفاجأة

تاريخ النشر: 03/03/2024
2932
منذ 6 شهور
صبحي وعواد

استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، على الحارس الأساسي للفريق في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم 2023/2022.

وينتظر الزمالك مواجهة صعبة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، في المباراة التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية مساء يوم الجمعة المقبلة، بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا

صدمة لأوسوريو .. رحيل مدرب الزمالك السابق عن أتلتيكو البرازيلي

خاص| وسام أبو علي يصدم كولر ويجبره على الدفع بكهربا أمام الزمالك

ويستضيف ملعب الأول بارك مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وعلم كورابيا أن جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للزمالك، لم يستقر بشكل رسمي حتى الآن على الحارس الأساسي للفريق، ولكنه استقر بنسبة كبيرة على الحارس الأساسي في مباراة الزمالك القادمة ضد الأهلي في نهائي كأس مصر.

وأكد مصدر في الزمالك أن جوميز قرر الاعتماد على محمد صبحي خلال مباراتي الإسماعيلي والداخلية في الدوري المصري، كما قام بمنح محمد عواد الفرصة أمام ابو سليم الليبي في الكونفيدرالية الإفريقية، من أجل الوقوف على مستوى حراس مرمى الفريق، وتحديد الحارس الأساسي للزمالك هذا الموسم.

وقال المصدر إن جوزيه جوميز قرر الاعتماد على محمد عواد في حراسة مرمى الزمالك أمام الأهلي، في ظل امتلاك الحارس لخبرات كبيرة ستساعده على تحمل الضغوطات الجماهيرية في هذا اللقاء.

وتشاور جوميز مع الجهاز الفني للزمالك بخصوص الحارس الأساسي للفريق أمام الأهلي، ليقرر الجهاز الفني بالاجماع، الاعتماد على محمد عواد في تشكيل الزمالك الأساسي في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن