خاص| وسام أبو علي يصدم كولر ويجبره على الدفع بكهربا أمام الزمالك

تاريخ النشر: 03/03/2024
6120
منذ 6 شهور
وسام ابو علي

يواصل فريق الأهلي استعداداته لمواجهة الزمالك في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم 2023/2022، والتي تنطلق بعد أيام قليلة من الآن.

ويلتقي الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبلة، الموافق 8 من شهر مارس الجاري.

اقرأ أيضا

انفراد كورابيا| صفقة تونسية تدفع الأهلي للتخلى عن نجمه المتألق

مجدي عبد الغني يرد على اتهامات جماهير الأهلي في أزمة كهربا

وتستضيف المملكة العربية السعودية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس، والتي تقام على أرضية ملعب الأول بارك معقل فريق النصر السعودي.

وتلقى مارسيل كولر مدرب الأهلي ضربة موجعة، قبل مواجهة الزمالك المرتقبة، بعد تجدد إصابة مهاجم الفريق.

وعلم "كورابيا" أن المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، اشتكى من تجدد آلام العضلة الخلفية، خلال مران الفريق السبت.

وأكد مصدر في الأهلي أن هناك شكوك حول إمكانية لحاق وسام ابو علي بمواجهة الزمالك، حيث يخضع اللاعب لفحوصات طبية بالوقت الحالي، من أجل تحديد حجم إصابته، ومعرفة موقفه من المشاركة في نهائي كأس مصر.

وفي حال تأكد عدم لحاق وسام ابو على بمباراة الزمالك، سيكون مارسيل كولر مجبرًا على الاستعانة بخدمات كهربا خلال اللقاء، في ظل عدم قدرة أنتوني موديست على قيادة هجوم الأهلي أمام الزمالك، بسبب تراجع مستوى اللاعب بشكل كبير منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء.

الجدير بالذكر أن مارسيل كولر قام باستبعاد كهربا من المشاركة مع الأهلي في آخر ثلاث مباريات للفريق، بواقع مباراتين في دوري أبطال إفريقيا، ومباراة في الدروي المصري أمام بلدية المحلة.

حمل تطبيق كورابيا الآن