الأهلي والزمالك يلاحقان أهم صفقة في ميركاتو الصيف| تحركات مجنونة

تاريخ النشر: 03/03/2024
150
منذ 6 شهور
جماهير الأهلي والزمالك

بات التعاقد مع محمد شريف مهاجم الخليج السعودي محل صراع شرس بين الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية، بحثًا عن ضم محمد شريف، والتعاقد معه لثلاثة مواسم جديدة في صيف العام الجاري.

وعلم "كورابيا" أن محمد شريف 27 عامًا، تحول إلى صفقة مطلوبة في القطبين سواء الأهلي الذي يدرس عودته مجددًا إلى الفريق، أو الزمالك بناء على توصية جوزيه جوميز المدير الفني.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| عودة محمد شريف وتأجيل مباراة إنبي

محمد شريف يصدم الزمالك| لن أضيع تاريخي مع الأهلي بهذا القرار

ولعب عدم التوفيق الذي يمر به محمد شريف مع الخليج، رغم مشاركته أساسيًا، وقلة مردوده التهديفي "3 أهداف" حتى الآن، دورًا في فتح الباب أمام صراع الأهلي والزمالك للتعاقد معه مستقبلًا.

ووضع الأهلي خيار عودة محمد شريف على رأس الأولويات في ظل عدم حسم مصير الفرنسي أنتوني موديست عن صفوف الأهلي في نهاية الموسم الجاري، وامتلاك الأول تجربة ناجحة مع الأهلي، وكان أبرز أهدافه بين عامي 2020، 2023.

وفي المقابل، دخل محمد شريف حيز اهتمامات الزمالك، بعدما تلقى جوزيه جوميز صاحب التجارب السابقة في الدوري السعودي، إشادة كبيرة بقدرات وإمكانيات اللاعب، وقدرته على اللعب كرأس حربة صريح، وحصوله من قبل على لقب هداف الدوري الممتاز "دوري نايل".

ويترقب مسئولو الأهلي والزمالك فقط خلال الأسابيع المقبلة القرار النهائي في نادي الخليج بشأن استمرار محمد شريف أو فسخ عقده بالتراضي، كما تشير علاقة الأندية السعودية بالمحترفين في السنوات الأخيرة من أجل بدء مفاوضات مكثفة لحسم التعاقد معه مستقبلًا.

حمل تطبيق كورابيا الآن