مجدي عبد الغني يرد على اتهامات جماهير الأهلي في أزمة كهربا

تاريخ النشر: 03/03/2024
40
منذ 6 شهور
كهربا

 لا يزال الحديث عن أزمة محمود عبد المنعم "كهربا" مع نادي الزمالك، قائمًا في الفترة الحالية، على الرغم من سداد اللاعب الغرامة بالكامل لصالح النادي الأبيض في الأيام الماضية.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأبيض السابق، ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها ٢ مليون و٤٧٦ الف و٣٨٩ دولار .

اقرأ أيضا

شرط وحيد لإعفاء محمد صلاح من معسكر المنتخب| حسام حسن يفرض كلمته

وسط الجماهير.. جوميز يقرر خوض تدريب الزمالك على ستاد القاهرة

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك على إنهاء الملف بالكامل، وإسدال الستار عن القضية، بعد استلام لمبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي يوم الخميس.

وأضاف مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سيتم التواصل مع الاتحاد الدولي "فيفا"، و المحكمة الرياضية الدولية خلال الساعات القليلة القادمة لإخطارهما بسداد اللاعب للغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك.

واتهم محمود كهربا وجماهير الأهلي، بعض المسئولين داخل اتحاد الكرة في ذلك الوقت بالوقوف مع الزمالك في أزمة عقده، وكان من ضمنهم مجدي عبدالغني والذي كان متواجدًا آنذاك داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة.

ورد مجدي عبدالغني على تصريحات كهربا، مؤكدًا أنه لم يقف مع الزمالك في أزمة عقد محمود كهربا، لأن العقد كان بتوقيع اللاعب، وتم توثيقه وقتها.

 وأشار إلى أنه لم يفتعل أي أزمة وقتها في هذه القصة، خاصة وأنه قبل إغلاق ملف القيد وصل اتحاد الكرة مجموعة من العقود الخاصة بصفقات الزمالك، وكان من ضمنها عقد كهربا موقع من اللاعب.

حمل تطبيق كورابيا الآن