انفراد كورابيا| صفقة تونسية تدفع الأهلي للتخلى عن نجمه المتألق

تاريخ النشر: 03/03/2024
825
منذ 6 شهور
القندوسي

فيما يمكن اعتباره قنبلة من العيار الثقيل، يخطط النادي الأهلي لبيع نجمه الجزائري أحمد قندوسي صانع الألعاب المتألق حاليا في صفوف سيراميكا كليوباترا في ميركاتو 2024 الصيفي فور انتهاء إعارة أحمد قندوسي إلى سيراميكا كليوباترا وعودته إلى الأهلي .

وتوصل "كورابيا" إلى كواليس مثيرة داخل الأهلي في الساعات الأخيرة، تؤكد أن محمود الخطيب رئيس النادي وضع خيار بيع أحمد قندوسي خارجيا سواء لنادي خليجي أو أوروبي، في اعتباراته، حال حصول الأهلي على عرض مالي يزيد عن مليون و500 ألف دولار في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا

القندوسي يقود تشكيل سيراميكا وثلاثي بهجوم الجونة في الدوري المصري

خاص| موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. قرار نهائي وشرط كولر

وكشف مصدر في الأهلي أن هذا التوجه من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لفتح الباب أمام ضم محمد علي بن رمضان نجم وسط منتخب تونس المحترف في الدوري المجري، والذي يعد أبرز الصفقات المطلوبة.

وعلم "كورابيا" من مصدر مسؤول في النادي الأهلي، أن عودة أحمد قندوسي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم المعار إلى سيراميكا كليوباترا، لا تعني استمراره مع الأهلي في الموسم المقبل.

وفجر المصدر المسؤول مفاجأة مدوية بالتأكيد على أن هناك أندية جزائرية كبرى كانت ولا تزال تسعى للتعاقد مع أحمد قندوسي سواء بشكل نهائي أو عبر الإعارة لموسم مثل شباب بلوزداد ومولودية الجزائر في الموسم المقبل.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق عودة أحمد قندوسي نجم وسط سيراميكا كليوباترا مرة أخرى إلى صفوفه في نهاية فترة الإعارة الجارية بختام الموسم الجاري، بناء على توصية مارسيل كولر.

وأعار الأهلي أحمد قندوسي إلى سيراميكا كليوباترا، قبل بداية الموسم الجاري لمدة عام بدون خيار شراء نهائي لخروجه من حسابات مدربه مارسيل كولر في وقت سابق.

حمل تطبيق كورابيا الآن