خاص|تعذر وصول بعثة سوار الغيني إلى القاهرة..والزمالك يرفض التأجيل

تاريخ النشر: 02/03/2024
622
منذ 6 شهور
الزاملك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، لمواجهة فريق كوبا سوار الغيني بالجولة السادسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023.

ويستضيف الزمالك فريق كوبا سوار الغيني مساء غدًا الأحد، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

رسميا.. طاقم حكام أجنبي لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

عمر جابر يكشف مفاجأة جوميز بتشكيل الزمالك ضد سوار بالكونفيدرالية

وحجز الزمالك مقعده في الدور ربع النهائي من الكونفيدرالية، بعدما حافظ المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، وبفارق 4 نقتط كاملة عن ابو سليم الليبي صاحب المركز الثاني.

تعذر وصول بعثة سوار الغيني إلى القاهرة

وعلم كورابيا أن بعثة كوبا سوار الغيني تواجه أزمة كبيرة خلال الوقت الحالي، بعدما تعذر وصولها إلى القاهرة حتى الآن.

وأكد مصدر في الزمالك أن بعثة ثوار الغيني لم تصل إلى القاهرة حتى هذه اللحظة، ولذلك لم يخوض الفريق تدريبهم الرئيسي اليوم، استعدادًا لمواجهة الزمالك مساء غدًا الأحد.

كما أشار المصدر إلى أن مدرب كوبا سوار تغيب عن حضور المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، نظرًا لأن البعثة لم تصل القاهرة، بسبب وجود مشاكل في استخراج تصاريح السفر الخاص بلاعبي الفريق الغيني.

وأكد المصدر بأن نادي كوبا سوار الغيني طلب من الإتحاد الإفريقي تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، وهو ما رفضه الزمالك بسبب ارتباطه بالسفر إلى السعودية يوم الإثنين، من أجل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

واختتم المصدر تصريحاته بأنه يتوقع وصول بعثة كوبا سوار إلى القاهرة فجر يوم الأحد، والمباراة حتى الآن سوف تقام في موعدها الذي سبق الإعلان عنه من جانب الإتحاد الإفريقي.

الجدير بالذكر أن البرتغالي جوزيه جوميز قد أعلن عن قائمة الزمالك الرسمية لمواجهة كوبا سوار الغيني، والتي جاءت كالتالي:

- حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

- خط الدفاع : أحمد فتوح - سيد عبدالله نيمار - حسام عبد المجيد - محمود علاء - مصطفى الزناري - ياسر حمد.

- خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - محمد عاطف - زياد كمال - مهاب ياسر - ترافيس موتيبا - مصطفى شلبي - شكابالا.

- خط الهجوم : يوسف أوباما - سامسون أكينيولا - سيف الدين الجزيري.

 

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن