عمر جابر يكشف مفاجأة جوميز بتشكيل الزمالك ضد سوار بالكونفيدرالية

تاريخ النشر: 02/03/2024
68
منذ 6 شهور
عمر جابر

يواصل فريق الزمالك استعداداته لملاقاة كوبا سوار الغيني، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023.

ويستضيف الزمالك فريق كوبا سوار مساء غدًا الأحد، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

رسميا.. طاقم حكام أجنبي لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

عبدالشافي يجري جراحة الرباط الصليبي بنجاح وموعد عودته إلى الزمالك

وضمن الزمالك التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية، بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، وبفارق 4 نقتط كاملة عن ابو سليم الليبي صاحب المركز الثاني.

وأعلن البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للزمالك، عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة كوبا سوار الغيني، والتي شهدت استبعاد عمر جابر من القائمة.

وكشف عمر جابر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، عن ملامح تشكيل الفريق أمام كوبا سوار الغيني.

وأكد عمر جابر أن جوزيه جوميز سوف يقوم بالدفع بجميع لاعبي الزمالك الذين لم يشاركوا في أي مباراة مع الفريق حتى الآن تحت قيادة المدرب البرتغالي.

وقال عمر جابر إن الجهاز الفني استقر على مشاركة اللاعبين المستبعدين من القائمة في المباريات الماضية، أمام فريق كوبا سوار الغيني بالكونفيدرالية.

وتابع: الزمالك يسعى لتحقيق الفوز على كوبا سوار، وحصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل تحقيق رقم قياسي جديد في عدد النقاط.

وأضاف: لدينا مباراة أمام كوبا سوار غدًا، وبعدها سوف نبدأ التفكير في مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، وبالتأكيد لدينا طموحات كبيرة بتحقيق اللقب.

واختتم عمر جابر تصريحاته بأن المباراة النهائية لبطولة كأس مصر ستكون صعبة، والفريقان سيحاولان تحقيق الفوز والتتويج باللقب، وأتمنى أن يحالفنا الحظ ونفوز بنهائى كأس مصر.

 

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن