انفراد كورابيا | جوميز ينقذ مدافع الزمالك من الرحيل

تاريخ النشر: 02/03/2024
98
منذ 6 شهور
الزمالك

أنقذ جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك الأول لكرة القدم، مصطفى الزناري مدافع الفريق، من الرحيل والاستبعاد في نهاية الموسم الجاري 2023-2024، بعدما قرر الإبقاء على اللاعب في الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وعلم " كورابيا " بوجود توصية  من جانب جوزيه جوميز إلى إدارة الزمالك، بالإبقاء على مصطفى الزناري صاحب الـ24 عامًا في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، وتجميد سيناريو رحيله عن صفوف القلعة البيضاء.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| شيكات كهربا في غرامة الزمالك.. ومهاجم جديد يقترب

عبدالشافي يجري جراحة الرباط الصليبي بنجاح وموعد عودته إلى الزمالك

وفجر جوزيه جوميز مفاجأة كبيرة في الزمالك، بعدما كشف لإدارة النادي عن اقتناعه التام بقدرات مصطفى الزناري، والرهان عليه بشكل أساسي في أكثر من مركز مثل الظهير الأيمن والمساك خلال المرحلة القادمة.

وأكد جوزيه جوميز أن مصطفى الزناري يعد إضافة قوية في دفاع الزمالك، ويحتاج فقط للمزيد من المشاركة في المباريات مع تطويره لمستواه في الفترة المقبلة، لتقديم مستوى أفضل مع الزمالك.

ونقل جوزيه جوميز لإدارة الزمالك رغبته في استمرار مصطفى الزناري في صفوف الزمالك حال بقاءه على رأس الإدارة الفنية لموسم أخر، كما ينص عقده في حالة فوزه ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية أو الدوري الممتاز " دوري نايل " في الموسم الجاري.

وتزامن قرار جوزيه جوميز وثقته الكاملة في مصطفى الزناري، مع توصية المدرب البرتغالي برحيل لاعب أخر عن الزمالك في ختام الموسم الجاري وعدم تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

وأكد جوزيه جوميز لإدارة الزمالك رغبته في فتح باب الرحيل أمام لاعبه محمود علاء الذي خرج تمامًا من حساباته الفنية بالفترة الأخيرة،حيث لم يشارك اللاعب حتى الآن في أي مباراة مع الزمالك  منذ تولى  جوزيه جوميز منصب المدير الفني للفريق، في ظل قناعات المدرب البرتغالي بتواجد بالثنائي حمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد في مركز قلب الدفاع.

حمل تطبيق كورابيا الآن