عاجل| ليفربول يحبط حسام حسن ويتحدى اتحاد الكرة بقرار ناري..مفاجأة

تاريخ النشر: 02/03/2024
4768
منذ 6 شهور
محمد صلاح

كشف مسئولو اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، عن تلقيهم بالفعل خطابًا من ليفربول، لإعفاء محمد صلاح من المعسكر القادم بسبب عدم تعافيه من الإصابه.

وقال مسؤولو اتحاد الكرة ومنتخب مصر في تصريحات إعلامية، أرسلنا اسم محمد صلاح من ضمن اللاعبين المحترفين الذين نطلب ضمهم في المعسكر القادم منذ ايام.

اقرأ أيضا

ليفربول يهزم ساوثهامبتون ويونايتد يفوز على نوتينجهام بكأس الاتحاد

تشكيل ليفربول ضد ساوثهامبتون.. غياب صلاح ونونيز وثنائي هجومي

وتابع اتحاد الكرة: ضم أي لاعب محترف من حقنا مادام في وقت الأجندة الدولية، ومسألة ضمه من عدمها بيد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كابتن حسام حسن.

وواصل اتحاد الكرة: لا يزال الوقت مبكرًا لحسم الأمر، ولو لعب محمد صلاح أي مباراة في الوقت قبل انطلاق المعسكر سنتمسك بانضمامه وسيكون الكشف عليه وتحديد مدي جاهزيته من قبل الجهاز الطبي لمنتخب مصر.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة الإمارات الودية، والتي ستقام في الفترة من 22 حتي 26 مارس المقبل، بمشاركة 4 منتخبات، مصر وكرواتيا ونيوزيلندا وتونس.

ومن المقرر أن يبدأ حسام حسن معسكره الأول مع منتخب مصر يوم 12 مارس المقبل، ويرغب العميد في تحقيق أداء مميز خلال المباريات المقبلة، من أجل اكتساب ثقة الجماهير، ورفع الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفني الجديد في الفترة المقبلة، قبل موقعتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بكندا، المكسيك والولايات المتحدة 

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن