بالأسماء| 10 محترفين مهددين بالطرد من دوري نايل.. مفاجآت نارية

تاريخ النشر: 02/03/2024
51
منذ 6 شهور
موديست

عنوان يفرض نفسه بقوة على الكرة المصرية بالوقت الحالي، في ظل تراجع مستوى العديد من المحترفين الأجانب مع الأندية المصرية هذا الموسم، وعدم تقديم المستوى المطلوب رغم التكلفة المالية الكبرى التي ينالها هؤلاء اللاعبين من رواتب.

وبات السؤال الذي يفرض نفسه في الكرة المصرية حاليا " لاعبون سوبر أم مقلب كبير"؟، حول العديد من المحترفين الذين باتوا مهددين بقوة بالرحيل عن أنديتهم في ختام الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

صن داونز يهزم مازيمبي ويتجنب مواجهة الأهلي في ربع نهائي الأبطال

حسين لبيب يكشف عن قروض الزمالك لانجاز ملف الصفقات

ويواجه أكثر من 10 لاعبين محترفين أفارقة وأجانب شبح الرحيل في نهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب تراجع مستواهم بشكل كبير منذ انطلاقة منافسات هذا الموسم.

ورطة في الأهلي 

ويعيش الأهلي حالة من القلق حاليا بسبب اخفاق الفرنسي أنتوني موديست رأس الحربة المحترف في صفوفه، والذي ينال راتبا سنويا يصل إلى مليون و500 ألف دولار في تطوير مستواه، رغم خضوعه لفترة اعداد خاصة في الأهلي الأسابيع الماضية.

وسجل موديست هدف واحد في 4 مباريات شارك خلالها مع الفريق بعد نهاية التوقف، وهو الأمر الذي دفع مسئولي الأهلي للتفكير جديا في رحيله.

صدمة في الزمالك

ويعاني نادي الزمالك من صدمة كبيرة بسبب الخسائر المالية الضخمة التي تتعدى 2 مليون و250 ألف دولار، بسبب صفقتي التعاقد مع البنيني سامسون أكينيولا وإبراهيما نداي، بعد فشل الثنائي على مدار موسم ونصف الموسم في تقديم أي إضافة حقيقية مع الفريق حتى الآن.

وأصبح الثنائي سامسون أكينولا وإبراهيما نداي يشكلان صعوبات مالية كبيرة على خزينة الزمالك في الفترة الحالية، حيث تسعى إدارة النادي لإقناعهما بالرحيل عن الفريق.

ترقب في سيراميكا

وهناك حالة ترقب داخل نادي سيراميكا كليوباترا، لموقف النيجيري جون إيبوكا الذي أصبح لغزا رغم أن النادي أنفق أكثر من 20 مليونا لشرائه من إنبي قبل عام ونصف العام، وذلك بسبب التدني الرهيب في مستوي اللاعب واخفاقه في تقديم إضافة حقيقية في هجوم سيراميكا، بالإضافة إلى تكرار طلب إيبوكا الرحيل عن صفوفه.

طرد في الإسماعيلي

وينوي النادي الإسماعيلي بدوره فتح باب الرحيل أمام لاعبه التونسي حمدي النقاز في نهاية الموسم الجاري، لعدم اقتناع الإدارة بالمردود الفني الذي يقدمه حمدي النقاز مع الفريق بخلاف تخطيه الثلاثين عاما وحصوله على راتب سنوي ضخم.

ثورة في الاتحاد

وتعالت الأصوات في نادي الاتحاد السكندري لإجراء تقييم جديد للمحترفين الأفارقة المنضمين إلى صفوفه قبل بداية الموسم الجاري، وتحديدا الثنائي بيكالي رأس الحربة والحبيب حسن الظهير الأيسر، في ظل عدم تقديم أيا منهما إضافة حقيقية في صفوف الاتحاد وخروجهما من حسابات طارق العشري المدير الفني للفريق السكندري.

فرصة في المقاولون

ويعيش نادي المقاولون العرب نفس التوتر حاليا بسبب تراجع مستوى لاعبيه المحترفين الجدد المنضمين إلى صفوفه مثل جواكيم، بخلاف تدني مستوى الموريتاني الدولي السابق مامادو نياس، وكلاهما أصبح مطروحا وبقوة للرحيل عن صفوف المقاولون.

ترقب في المصري

ويراقب النادي المصري البورسعيدي وضعية الثنائي المحترف في صفوفه، هما الجزائري عبدالرحيم دغموم الجناح الأيمن المغضوب عليه جماهيريا منذ خلافه الشهير مع مدربه السابق حسام حسن، والنيجيري إيزي إيميكا لاعب الوسط المدافع، الذي باتت الأصوات تطالب برحيله بعد تألق التونسي الجديد معتز زدام.

حمل تطبيق كورابيا الآن