خاص|حقيقة مفاوضات نانت الفرنسي مع عبدالمنعم..مفاجأة لجمهور الأهلي

تاريخ النشر: 02/03/2024
68
منذ 6 شهور
عبدالمنعم - الأهلي

كشف مصدر في النادي الأهلي عن حقيقة وجود مفاوضات من جانب نادي نانت الفرنسي، من أجل التعاقد مع محمد عبدالمنعم عقب نهاية منافسات هذا الموسم.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية مساء اليوم السبت، عن مفاجأة قوية بخصوص وجود اهتمام من جانب نادي نانت الفرنسي، بالتعاقد مع محمد عبدالمنعم مقابل 3 مليون يورو.

اقرأ أيضا

صن داونز يهزم مازيمبي ويتجنب مواجهة الأهلي في ربع نهائي الأبطال

كولر يدخل قفص الاتهام لدى جماهير الأهلي| مقارنة ظالمة السبب

وشهدت الفترة الماضية تلقي النادي الأهلي لعدد كبير من العروض الخليجية والأوروبية، من أجل التعاقد مع محمد عبدالمنعم، لكن الأهلي تمسك باستمرار اللاعب.

وحصل عبدالمنعم على وعد من إدارة الأهلي، بالسماح له بالرحيل عقب نهاية هذا الموسم، في ظل إصرار اللاعب الكبير على خوض تجربة الإحتراف الأوروبي.

حقيقة مفاوضات نانت الفرنسي مع عبدالمنعم

وعلم كورابيا أن النادي الأهلي لم يتلقى أي عرض رسمي حتى الآن من جانب نادي نانت الفرنسي، بخصوص التعاقد مع محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول.

وأكد مصدر في الأهلي أن عبدالمنعم مستمر مع الفريق، وعقده ممتد مع النادي حتى نهاية الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن نانت لم يتقدم بعرض رسمي حتى الآن، وكل ما يتردد مؤخرًا في وسائل الإعلام غير صحيح، فالنادي الفرنسي لم يدخل في مفاوضات رسمية مع الأهلي بخصوص التعاقد مع محمد عبدالمنعم.

وقال المصدر إن خالد بيبو عقد اجتماعًا مع محمد عبدالمنعم، من أجل مطالبته بالتركيز مع الفريق خلال الفترة الحالية، وتأجيل مناقشة عروض إحترافه إلى نهاية الموسم، مشددًا على أنه إدارة الأهلي ستوافق على رحيله في حال تلقى النادي عرضًا يتناسب مع طموحات اللاعب والنادي.

واختتم المصدر تصريحاته بأن الجهاز الفني طالب محمد عبدالمنعم بالتركيز مع الأهلي، خاصة مع اقتراب المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، والتي ستجمع الفريق أمام الزمالك مساء يوم الجمعة المقبلة.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن