خاص| تعويضا لـ عبدالشافي.. الزمالك يفاوض نجم إنبي

تاريخ النشر: 01/03/2024
634
منذ 6 شهور
انبي

دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع نجم نادي انبي خلال الساعات القليلة الماضية، بناء على طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك.

قال المصدر في تصريحات خاصة لـ"كورابيا"، إن إدارة الزمالك دخلت في مفاوضات جاده مع نادي انبي، من أجل الحصول على خدمات محمد حمدي الظهير الأيسر الشاب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضا

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة يانج أفريكانز| موديست في الهجوم

جوميز يعقد مؤتمرا صحفيا غدا للحديث عن مواجهة الزمالك وسوار الغيني

ويعد محمد حمدي من افضل اللاعبين الذي ظهروا في الفترة الأخيرة في هذا المركز، لذلك ترغب إدارة نادي الزمالك في الحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل.

وأضاف المصدر، أن إدارة الزمالك عرضت على نظيره البترولي، حصول لاعبين ضمن الصفقة، ولكن رفضت إدارة انبي عرض الزمالك، وتمسك بالحصول على مقابل مادي لا يقل عن 20 مليون جنية، من أجل الاستغناء عن حمدي.

وكان نادي انبي رفض عرض روسي لحمدي، بسبب ضعف المقابل المادي المقدم من النادي الروسي، وينتهي الموقف ببقاء اللاعب داخل الصفوف البترولي.

وكان الزمالك استغني عن ثلاث لاعبين يشغلون مركز الظهير الايسر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وفسخ التعاقد معهم، وهم أحمد زكي وعبدالله جمعة وحاتم سكر.

وطلب جوميز من إدارة الزمالك سرعة التعاقد مع ظهير ايسر في الفترة المقبلة، خاصة بعد إصابة محمد عبدالشافي بإصابة الرباط الصليبي، وعظم وجود بديل لاحمد فتوح في الفترة الحالية. 

حمل تطبيق كورابيا الآن